هاتف Oppo Reno 6 إليك مواصفات وسعر أحدث الهواتف من Oppo 2021
هاتف Oppo Reno 6

هاتف Oppo Reno 6 ، مواصفاته، وسعره، هو ما سنعرضه لكم، عبر هذه المقالة، المقدمة من موقعنا: موقع مصر فايف الإخباري. حيث ازداد البحث، في الآونة الأخيرة، عن سعر، ومواصفات، الجوال الذكي الجديد، من أوبو: Oppo Reno 6، وقد جاء هذا متزامنا، مع قرب إطلاق شركة Oppo، لسلسلة رينو6 في الهند، والتي تضم Reno 6 Pro 5G، إلى جانب أوبو رينو 6. جدير بالذكر، أن تلك الخطوة، تعد ثاني خطوات أوبو، لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة، متوسطة الفئة، حيث كانت قد أطلقت، ثلاثة طرازات منها في وقت سابق، من العام، في الأسواق الصينية. وهذا جعل البعض، يتساءل عن سبب، إطلاق طرازان فقط، في الهند؟ وهل تتراجع أوبو عن إطلاق الطراز الثالث: Oppo Reno 6 Pro+؟

هاتف Oppo Reno 6 مواصفاته:

أوبو Reno 6
أوبو Reno 6

جاء الهاتف الجديد من أوبو، بمواصفات عالمية، كالاتي:

  1. جاء بشاشة AMOLED، قياسها 6.4 بوصة، ودقة العرض الخاصة بها FHD+، ومعدل تحديث 90Hz/Sec، واللمس 180 هرتز.
  2. أما عن الكاميرا: فجاءت الخلفية الأساسية ثلاثية، الرئيسية دقتها 64 ميجابيكسل، والثانية تأتي بدقة 8 ميجابيكسل، وأما الأخيرة فجاءت 2 ميجابيكسل، أما بالنسبة للأمامية (الخاصة بالسيلفي) فجاءت بدقة 32 ميجابيكسل.
  3. وجاء Reno 6 5G، بنظام أندرويد 11، ومعالج: Dimensity 900، أما عن واجهة المستخدم، الخاصة بالهاتف الجديد فجاءت: ColorOS 11.3.
  4. أما عن بطارية الهاتف، فجاءت: بقوة 4300 مللي أمبير، بالساعة الواحدة، وجاءت داعمة، لخاصية الشحن السريع، بقدرة 65 وات.

سعر أوبو Reno 6:

من المتوقع، أن يطرح الهاتف الجديد، من أوبو: Oppo Reno 6، بنهاية هذا الشهر (شهر يوليو)، وبالتحديد في التاسع والعشرين منه، في الهند، بسعر: أربعمائة دولار أمريكي، بما يعادل ألف وخمسمائة ريال سعودي، بما يساوي ستة آلاف وثلاثمائة جنيه مصري. جدير بالذكر أيضا، أنه ومن المتوقع كذلك أن تأت المرحلة الثالثة، من التوزيع: التوزيع بالعديد من البلدان، بنهاية هذا العام: عام 2021م.

هاتف Oppo Reno 6
هاتف Oppo Reno 6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.