واتساب يعلن إضافة ميزة جديدة خاصة بالمكالمات الفردية والجماعية لنظام iOS وAndroid
واتساب يعلن إضافة ميزة جديدة خاصة بالمكالمات الفردية والجماعية

أصدر واتساب تحديثاً جديداً اليوم وحمل الإصدار التجريبي الجديد رقم 2.21.15.2، حيث أدخل WhatsApp بعض التعديلات الجديدة أمس، وشملت هذه التعديلات تحسينات على المكالمات لنظام iOS وAndroid.

واتساب يعلن إضافة ميزة جديدة خاصة بالمكالمات

واتساب يعلن إضافة ميزة جديدة خاصة بالمكالمات الفردية والجماعية لنظام iOS وAndroid 2

وعند الإتصال بأي جهة اتصال موجودة عندك بالتطبيق، يمكنك التحقق من ظهور واجهة مستخدم جديدة، حيث اشتملت التعديلات في الإصدار الجديد على جلب جهة اتصال جديدة وبعض التعديلات الأخرى على هذه الوظيفة.

واتساب يعلن إضافة ميزة جديدة خاصة بالمكالمات الفردية والجماعية لنظام iOS وAndroid 3واتساب يعلن إضافة ميزة جديدة خاصة بالمكالمات الفردية والجماعية لنظام iOS وAndroid 4
حيث أن واجهة الإتصال الجديدة في واتساب بنسخته التجريبية مشابهة إلى حد ما FaceTime، كما تم إضافة زر جديد Ring، والذي يتيح بشكل سهل لشخص ما موجود بالمكالمة الإتصال بشخص آخر في حالة عدم التمكن من قبوله.

اقرأ أيضاً:

هذا بالإضافة إلى ميزة أخرى جديدة بشأن المكالمات الجماعية، وهي إذ لم يتمكن مستخدم واتس آب الدخول في الدخول إلى الإتصال الجماعي، أو تجاهل هذه المكالمة الجماعية، فله أن ينضم للمكالمة في أي وقت لاحق طالما أن المكالمة ما زالت جارية، وبدون مطالبة المشاركين بإضافتك مجدداً، حيث يوجد زر انقر للإنضمام، وما على المستخدم إلا النقر للإنضمام مرة أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.