واتساب تُتيح ميزة جديدة لأول مرة على غرار سناب شات وكيف تعرف أنها متاحة أم لا
واتساب تُتيح ميزة جديدة لأول مرة على غرار سناب شات

ما زال تطبيق المراسلات الفورية واتساب يحاول اختبار العديد من الميزات التي تلبي طلبات المستخدمين، حيث كشفت بعض التقارير التقنية، أن واتس آب بدأ حالياً يختبر ميزة إضافية جديدة تتعلق بالفيديوهات والصور، لتشبه إلى حد كبير نظيرتها في تطبيق سناب شات.

واتساب تُتيح ميزة جديدة لأول مرة على غرار سناب شات

واتساب تُتيح ميزة جديدة لأول مرة على غرار سناب شات وكيف تعرف أنها متاحة أم لا 2

حيث أن الميزة الجديدة تتعلق برسائل الفيديوهات والصور وإمكانية عرضها مرة واحدة ثم اختفائها من هاتفي الراسل والمتلقي، بالإضافة إلى تصميم جديد داخل التطبيق نفسه خاص بالإشعارات، وذلك من خلال النسخة التجريبية 2.21.140.9، وفي تلك الميزة لا يستطيع المستخدم معرفة ما إذا كان تم اتخاذ لقطة شاشة من عدمة، ولا توجد طريقة للتأكد من ذلك.

واتساب تُتيح ميزة جديدة لأول مرة على غرار سناب شات وكيف تعرف أنها متاحة أم لا 3

كيفية معرفة إتاحة ميزة واتس آب من عدمه

كما يمكن الآن لمستخدم واتساب معرفة ما إذا كانت هذه الميزة متاحة أم لا، وذلك عن طريق إرسال رسالة عبارة عن مقطع فيديو أو صورة، وذلك بعد تحديث التطبيق، وعند إرسال الرسالة فإنها تختفي بشكل تلقائي من عند الراسل، وتختفي بعد رؤيتها مرة واحدة واحدة من هاتف المرسل إليه.

كما أن تلك الميزة الجديدة في واتس آب تطرح تصميماً جديداً للإشعار بحيث يمكن فتح تفاصيل الرسالة منه دون اللجوء لفتح الدردشة، وفي هذه الحالة لا يظهر للراسل أن المتلقي قد رأى الصورة أو مقطع الفيديو، وتظهر العلامة الزرقاء عند فتح الرسالة من الدردشة فقط.

قد يهمك أيضاً:

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.