بوابة الوظائف الحكومية وظائف وزارة الري.. فتح باب التعيين الحكومي للمهندسين بجميع المحافظات
بوابة الوظائف الحكومية وظائف وزارة الري

أطلق الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة النسخة المطورة من بوابة الوظائف الحكومية http://jobs.gov.eg/، والتي سوف يتم نشر الوظائف الحكومية بها، والخاصة بالجهاز الإداري للدولة، على أن يتم الالتزام بجميع القواعد الصادرة من الحكومة المصرية والتي تنظم مسألة التوظيف والتعيين.

بوابة الوظائف الحكومية وظائف وزارة الري

بوابة الوظائف الحكومية وظائف وزارة الري.. فتح باب التعيين الحكومي للمهندسين بجميع المحافظات 2

وأضاف رئيس المركزي للتنظيم والإدارة الدكتور صالح الشيخ، أنه سوف يتم مراعاة المساواة والشفافية وتكافؤ الفرص في التعيينات بالوظائف الحكومية الشاغرة، كما سيتم مساعدة الباحثين عن عمل حكومي، بذكر الشروط المطلوبة بالإعلانات وموعد الامتحانات الشفوية أو الإلكترونية وجميع ما يلزم لإتمام أوراق التعيين.

بوابة الوظائف الحكومية وظائف وزارة الري
بوابة الوظائف الحكومية وظائف وزارة الري

وفي سياق متصل أعلنت بوابة الوظائف الحكومية والجهاز المركزي للمحاسبات عن حاجته لتعيين عدد 238 مهندي في وزارة الري المصرية، وبجميع المحافظات، على أن يبدأ التقديم يوم 15 يوليو الحالي وينتهي في 5 أغسطس القادم، وذلك لكي يتم إتاحة الفرصة للمتقدمين بإعداد الأوراق والمستندات اللازمة للتقديم لوظيفة مهندس بوزارة الري.

ويذكر أن المادة رقم 12 من قانون الخدمة المدنية والذي صدر برقم 81 لعام 2016، نص على أن يكون أي تعيينات بموجب قرار جمهوري صادر من رئيس الجمهورية، أو ممن يفوضه الرئيس، كما تكون التعيينات مبنية على أساس الجدارة والكفاءة دون تدخل أي وساطات أو محاباة لأحد، ويكون إعلان التعيين من خلال بوابة الحكومة المصرية ويتضمن الإعلان كافة الشروط والتفاصيل.

اقرأ أيضاً:

شروط وتفاصيل تعيينات وزارة الري عبر بوابة الوظائف الحكومية

وهذه هي الشروط والتفاصيل المعلنة لشغل وظيفة مهندي بوزارة الري، كما هي موضحة في الصورة التالية.

بوابة الوظائف الحكومية وظائف وزارة الري.. فتح باب التعيين الحكومي للمهندسين بجميع المحافظات 3 بوابة الوظائف الحكومية وظائف وزارة الري.. فتح باب التعيين الحكومي للمهندسين بجميع المحافظات 4 بوابة الوظائف الحكومية وظائف وزارة الري.. فتح باب التعيين الحكومي للمهندسين بجميع المحافظات 5

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.