قروض بنك ناصر الاجتماعي بفائدة أقل بـ4% عن باقي البنوك
قروض بنك ناصر الاجتماعي بفائدة أقل بـ4% عن باقي البنوك

يسعى الكثيرون ممن لا تتوفر لديهم السيولة النقدية اللازمة لتغطية نفقات بعض احتياجاتهم،  للحصول على تمويل من البنوك، وغالبًا ما تقف الفائدة عائقًا دون طلب القرض بسبب ارتفاعها، حيث تتراوح سعر الفائدة في البنوك حاليًا بين 14% – 16%، ولكن قروض بنك ناصر الاجتماعي يتم منحها بسعر فائدة تقل عن باقي البنوك الأخرى بنحو 4%، وذلك في إطار سياسة البنك في التسهيل والتيسير على المواطنين في الحصول على التمويل الذي يلبي احتياجاتهم .

قروض بنك ناصر الاجتماعي

قروض بنك ناصر الاجتماعي بفائدة أقل بـ4% عن باقي البنوك
قروض بنك ناصر الاجتماعي بفائدة أقل بـ4% عن باقي البنوك

أنواع  قروض بنك ناصر الاجتماعي

يمنح بنك ناصر الاجتماعي أنواع مختلفة من القروض التي تلبي رغبات العملاء وفيما يلي أبرز هذه القروض وشروطها :

قرض شراء السيارة

يمنح بنك ناصر قرض لشراء سيارة مقابل سعر فائدة بنسبة 8.5% من قيمة القرض سنويًا وهو عائد ثابت في حال وجود ضامن وتحويل مرتب العميل أو قيمة القسط الشهري أو المعاش ، ويضاف 0.7%  على الفائدة مقابل وثيقة مخاطر وذلك فى حالة عدم وجود تحويل للمرتب أو للمعاش .

قرض تشطيب الوحدات السكنية 

ومن ضمن قروض بنك ناصر الاجتماعي قرض تشطيب شقة سكنية ويصل سعر الفائدة  لـ 9% سنوي ثابت، في حالة وجود ضامن، مع تحويل مرتب العميل أو قيمة القسط الشهري أو المعاش

ويُضاف 0.7% لتصبح الفائدة 9.7% في حالة عدم وجود تحويل للمرتب او للمعاش، وهذا القرض الفئات المستهدفة فيه هم العاملين في القطاع الحكومي، وقطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص المؤمن عليهم، وأصحاب المعاشات وورثته.

قرض لشراء السلع المعمرة والأجهزة الكهربائية

يتم منح هذا النوع من قروض بنك ناصر الاجتماعي بسعر فائدة وقدره 9.5٪  في حال وجود ضامن، وتحويل الراتب أو القسط الشهري، أو نصيب وريث صاحب المعاش، ويصل سعر الفائدة إلى 10.2% في حالة عدم وجود ضامن، مع تحويل مرتب العميل أو قيمة القسط الشهري أو حصه وريث صاحب المعاش.

قروض بنك ناصر الاجتماعي بفائدة أقل بـ4% عن باقي البنوك
قروض بنك ناصر الاجتماعي بفائدة أقل بـ4% عن باقي البنوك

ويمكن التقديم لطلب هذا القرض كل من العاملين بالحكومة وقطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص المؤمن عليهم، وأصحاب المعاشات، وأصحاب الحروف والصناعات الصغيرة ومحدودي الدخل.

قرض المصروفات المدرسية

سعر فائدة هذا القرض 10.5% سنوي ثابت في حالة وجود ضامن مع تحويل مرتب العميل، أو قيمة القسط الشهري أو المعاش، ويُضاف إلى سعر الفائدة 0.7% ليصبح 11.2%في حالة عدم وجود ضامن، مع تحويل مرتب العميل أو قيمة القسط الشهري أو حصه وريث صاحب المعاش.

قرض تأثيث شقة الزوجية

ومن ضمن قائمة قروض بنك ناصر الاجتماعي أيضًا التمويل لتأثيث شقة الزوجية، ويبلغ سعر الفائدة 10.5% سنوي ثابت في حالة وجود ضامن، مع تحويل مرتب العميل أو قيمة القسط الشهري أو المعاش، ويصل سعر الفائدة 11.2 % في حالة عدم وجود ضامن، مع تحويل مرتب العميل أو قيمة القسط الشهري أو حصه وريث المعاش، ويشترط للحصول على قرض تأثيث شقة الزوجية:

  • ألا تزيد مدة وثيقة الزواج أو محضر الخطبة للمسيحيين عن 7 سنوات عند منح هذا التمويل.
  • يتم التأشير على وثيقة الزواج أو محضر الخطبة بما يفيد صرف التمويل.

إقرأ أيضًا قد يهمك:
بشأن امتحانات الثانوية العامة 2021 وزير التربية التعليم يعلن تفاصيل مهمة
قرض شخصي من البنك الأهلي يصل لـ3 مليون جنيه وفترة سداد لـ12 عام بشروط ميسرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.