القيمة التسويقية لميكروسوفت بعد Windows 11 ارتفعت تعرف عليها

القيمة التسويقية لميكروسوفت بعد Windows 11 ارتفعت تعرف عليها
القيمة التسويقية لميكروسوفت بعد Windows 11

القيمة التسويقية لميكروسوفت بعد Windows 11 ، قد ارتفعت ارتفاعا كبيرا، مفاجئا للكثيرين، فبالرغم من توقع الكثيرين من خبراء الاقتصاد، في الأيام السابقة، أن ترتفع اسهم مايكروسوفت، بعد إطلاقها لWindows 11،إلا أن القفزة الهائلة في أسهم الشركة، أمس الخميس، الذي وافق الرابع والعشرين من يونيو للعام 2021، بعد إطلاق شركة مايكروسوفت، لنظام التشغيل الجديد: ويندوز 11، جاءت مفاجئة، غير متوقعة إطلاقا. جدير بالذكر أن هذا النظام الجديد، قد أطلق بعد 6 أعوام، من إطلاق نظام تشغيل ويندوز 10. فأليكم نبذة سريعة، على ما انتهت عليه اسهم شركة مايكروسوفت للإلكترونيات، بالأمس من ارتفاع، كذلك إليكم معلومات عن نظام الويندوز الجديد: ويندوز 11، عبر هذه المقالة، المقدمة عبر موقع مصر فايف الإخباري.

القيمة التسويقية لميكروسوفت بعد Windows 11:

تم وبالأمس، إطلاق Windows 11، من قبل شركة مايكروسوفت، ونتيجة لذلك ارتفعت أسهم الشركة، ليصل سعر السهم 266.69 دولار أمريكي، أما عن قيمة الشركة التسويقية فقد تجاوزت ال2 تريليون دولار، وبهذا تكون قد تضاعفت قيمتها السوقية، وتعد هذه المرة الأولى في تاريخ الشركة، التي تصل فيها لهذه القيمة، وعلق الكثيرين من خبراء الاقتصاد أن تلك القفزة لن تؤثر فقط على شركة Microsoft، ولكنها ستؤثر على منافسيها أيضا، وستشكل تغيرا في الأسواق العالمية، في خلال الأيام القادمة، وقد توقعوا أيضا أن الزيادة ستستمر، ولن تتوقف عند هذا الحد.

ميكروسوفت تطلق Windows11
ميكروسوفت تطلق Windows11

نظام تشغيل Window 11 من مايكروسوفت تعرف عليه:

كما ذكرنا أن، القيمة التسويقية لميكروسوفت بعد Windows 11، قد تخطت الال2 تريليون دولار، ويرجع ذلك لتميز نظامها الجديد ويندوز 11، هذا الذي جاء بمواصفات عالمية، كالاتي:

  1. يتميز ويندوز 11 بواجهة مستخدم، ومتجر مايكروسوفت أكثر بساطة.
  2. أيقونة ابدأ جديدة، وزر ابدأ محدث، في شريط المهام.
  3.  تمتاز قائمة ابدأ الجديدة باللانشر النموذجي.
  4. زود نظام التشغيل الجديد من مايكروسوفت، تطبيقات ومستندات جديدة، وكذلك واجهة بحث منفصلة بذاتها،ذات زوايا مستديرة.
  5. جاء النظام الجدي،د بأوضاع داكنة، وفاتحة جديدة.
  6.  كما يمكن عرض التطبيقات بالأوضاع المتنوع،ة لويندوز 11، عبر خاصية التخطيطات السريعة.
  7. يمتاز أيضا نظام ويندوز 11 الجديد من مايكروسوفت، بخاصية تخطيطات Snap Group، تلك التي تساعد النظام، على تذكر مكان تخزين تطبيقاتك.
القيمة التسويقية لميكروسوفت بعد Windows 11
القيمة التسويقية لميكروسوفت بعد Windows 11