أول بيان رسمي لوزارة النقل حول حادث قطار حلوان واصطدامه بعدد 2 ميني باص
أول بيان رسمي لوزارة النقل حول حادث قطار حلوان

أصدرت وزارة النقل منذ قليل بياناً رسمياً حول تفاصيل حادث قطار حلوان والذي اصطدم بعدد 2 أتوبيس لنقل عمال أحد المصانع المتواجدة بالمنطقة، والذي أدى إلى تهشم الأوتوبيسين ووقوع عدد من المتوفين والمصابين.

أول بيان رسمي لوزارة النقل حول حادث قطار حلوان

أول بيان رسمي لوزارة النقل حول حادث قطار حلوان واصطدامه بعدد 2 ميني باص 2

وقالت وزارة النقل في بيانها أن الحادث وقع في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء اليوم الإثنين 21 يونيو، حيث كان هناك قطار محمل بالبضائع، ويسير على خط التبين العباسية.

وحول تفاصيل حادث قطار حلوان قال البيان أنه أثناء سير القطار، كان هناك عدد 2 ميني باص متوقفين بمنطقة سكنية على مسافة قريبة جداً من السكة الحديد ومتعارضين مع خط سير القطار، وكانا متوقفين في مكان لا يوجد به أي مزلقانات أو مكان معد للعبور.

وأثناء سير القطار ولقرب المسافة بينه وبين الأوتوبيسين، احتك بأحدهم ثم اصطدم بالأوتوبيس الآخر، ومرفق بالخبر بيان وزارة النقل المصرية، ونصه كما يلي:

بيان اعلامي من هيئة السكك الحديدية
أعلنت هيئه سكك حديد مصر انه في تمام الساعه 17.45 مساء اليوم اثناء مسير قطار بضائع محمل بالرخام على خط التبين / العباسيه في المسافه بين التبين وحلوان تصادم القطار بعدد 2 ميني باص متوقفين في منطقة سكنية على مسافه قريبه جدا من السكه ومتعارضين مع مسار القطار وفي مكان لايوجد به اى مزلقانات او اماكن معده للعبور او منطقه انتظار سيارات وحاول السائق التوقف ولم يتمكن من ذلك مما ادى الى إحتكاكه بأحدهما واصطدامه بالأخر وجاري المتابعه .

قد يهمك أيضاً:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.