لعبة رويال سكارفول القتالية التي يمكنك لعبها دون إنترنت 2021
لعبة رويال سكارفول القتالية

لعبة رويال سكارفول Royal Scarfall، الهندية القتالية، تعد واحدة من الألعاب القتالية الحديثة، وتتشابه تلك اللعبة المثيرة، مع مثيلاتها بابجي، وفري فاير، فهي لعبة قتالية، يجب على اللاعب محاولة البقاء حيا، حتى النهاية، للفوز بالجولة، إلا أن رويال سكارفول، تتميز بإمكانية لعبها دون إنترنت، على نقيض كل من لعبة ببجي وفري فاير، هاتان اللتان تحتاجان لإنترنت للعبهما; وقد أطلقت Royal Scarfall ولأول مرة، عام 2019م، وعند إطلاقها كانت متوفرة على أجهزة الاندرويد فقط، والآن أصبحت متوفرة على أنظمة ابل أيضا، ومنذ تاريخ إطلاقها، وحتى الآن، حققت اللعبة ما فوق الستة ملايين تحميل. فأليكم من خلال السطور التالية، من هذه المقالة المقدمة عبر مصر فايف، تفاصيل اللعبة.

فكرة لعبة رويال سكارفول:

رويال سكارفول Royal Scarfall
رويال سكارفول Royal Scarfall

تبدأ اللعبة لعبة سكارفول Royal Scarfall، بوجود 48 لاعبا، يهبطون جميعهم على الجزيرة، أو مواقع أخرى على الخريطة، ويتقاتلون من أجل البقاء، حيث يربح السباق، من يتبقى للنهاية، ويمتلك كل لاعب طائرة هيلكوبترية، ليستخدمها في التنقل من مكان لأخر على الجزيرة، وكذلك تتوافر المؤن لمساعدته على البقاء حيا والقتال، وكلما مر الوقت تبدأ مساحة الجزيرة في التقلص، ليبدأ القتال المباشر ما بين اللاعبين المتبقيين، والفائز هو من يتبقى على قيد الحية حتى النهاية. ويمكن للاعب أن يلعب منفردا أو مع لاعب أخر. جدير بالذكر أنه، هناك 3 معارك، يمكن لللاعب الاختيار فيما بينهم كالاتي: معركة الملكي، ومعركة البقاء الملكي، وكذلك مباراة فريق الموت.

متطلبات تشغيل اللعبة على الهواتف الذكية:

هناك عدة متطلبات، وضوابط يجب مرعاتها، عند لعب لعبة رويال سكارفول، كالاتي:

  • مساحة اللعبة 70M، فلا تحتاج إلى مساحة كبيرة.
  • لقد تم تحديث اللعبة بتاريخ 18 يناير 2021م، ليصدر الإصدار الحالي 1.6.19، هذا الذي يتطلب نظام أندرويد 6.0، فالأحدث لتشغيله.
  • كذلك تشترط اللعبة على اللاعبين، أن يكونوا 16 عاما، فما فوق.

مزايا لعبة رويال سكارفول:

جاءت لعبة سكارفول، تلك اللعبة المشابهة لكل من ببجي، وفري فاير، بعدد من المميزات، تجعل البعض يراها الفضلى بينهم; وجاءت مزايا اللعبة كالاتي:

  1. تمتاز برسومات متحركة 3D.
  2. نظام تصويب، وإطلاق نار عال الدقة، وتشتمل على بنادق آلية، ومسدسات، وبنادق قنص.
  3. بها نظام صوتي حصري مميز، عال الجودة، يشعرك بأنك في ساحة قتال حقيقية.
  4. تدعم جميع الأجهزة حتى تلك المنخفضة الجودة.
  5. لا تحتاج لإنترنت للعبها، فلا تحتاج للإنترنت إلا لتحميلها، ثم يمكنك لعبها، أي وقت، وفي أي مكان، دون إنترنت.
  6. تهبك اللعبة سيارة حديثة عالية السرعة، لمطاردة الأعداء، كذلك مروحة هيليكوبتر، للتنقل من مكان لآخر، وكاشف العدو، لمساعدتك على تجنب السقوط، وقتل الأعداء.

    لعبة رويال سكارفول القتالية
    لعبة رويال سكارفول القتالية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.