سعر الفراخ البيضاء اليوم الخميس 10 يونيو 2021 وأسعار بورصة الدواجن
سعر الفراخ البيضاء اليوم

ننشر لمتابعي مصر فايف سعر الفراخ البيضاء اليوم الخميس 10 يونيو وفق الأسعار المعلنة في بورصة الدواجن الرئيسية اليوم، وذلك استمراراً للخدمات التي يقدمها الموقع لزواره الكرام في مصر والوطن العربي، وتشمل الأسعار التالية أسعار الدواجن “فراخ بيضاء وساسو وأمهات”، وكذلك سعر الكتكوت الأبيض.

سعر الفراخ البيضاء اليوم الخميس 10 يونيو 2021 في بورصة الدواجن

سعر الفراخ اليوم وأسعار بورصة الدواجن
سعر الفراخ اليوم وأسعار بورصة الدواجن

وبالرغم من أن أسعار الدواجن الحالية قد تكون مناسبة للمستهلك، إلا أن المربين من أصحاب المزارع وصغار المربين يؤكدون وجود فجوة كبيرة بين أسعار الأعلاف وأسعار الفراخ الحالية، مؤكدين أن ارتفاع سعر العلف يؤثر عليهم بالسلب ويؤدي إلى خسارتهم، نظراً لأن ثلثي التكلفة في تربية الدواجن ما هو إلا أعلاف.

سعر الفراخ البيضاء اليوم الخميس 10 يونيو 2021 وأسعار بورصة الدواجن 2

سعر الفراخ اليوم الخميس 10 يونيو 2021

استقر سعر الفراخ البيضاء والساسو والأمهات اليوم الأربعاء الموافق 10 يونيو الجاري، عند 33 جنيه للساو، و22 جنيه للفراخ الأمهات، و28 جنيهسعر الفراخ البيضاء اليوم.

أما أسعار الكتكوت الأبيض اليوم فارتفعت في المراعي والإسكندرية إلى 8 جنيه، وفي رواد النيل 7 جنيه، وفي الوطنية 10.25 جنيه، وفي الوادي 8.5 جنيه، وفي القاهرة للدواجن 9.25 جنيه، وفي العناني 9.5 جنيه.

سععر الفراخ اليضاء اليوم 9 يونيو

ارتفعت اليوم الأربعاء 9 يونيو الجاري أسعار الفراخ البيضاء، لتسجل 28 جنيه سعر الكيلو، بزيادة جنيهاً عن أسعار أمس، أما الفراخ الساسو فاستقرت عند 33 جنيه للكيلو، وارتفع سعر كيلو الفراخ الأمهات إلى 22 جنيه، وتأتي هذه التغيرات أو الزياد في أسعار الدواجن عقب ارتفاع أسعار الكتاكيت وتجاوزها سعر الـ10 جنيه للكتكوت الأبيض.

سعر الفراخ البيضاء اليوم الثلاثاء 8 يونيو

شهدت سعر الفراخ البيضاء اليوم الثلاثاء الموافق الثامن من يونيو الجاري استقراراً في السوق، بالرغم من التغيرات الكبيرة في أسعار الكتكوت الأبيض اليوم، وجاءت أسعار الفراخ اليوم كالتالي:

  • سعر الفراخ البيضاء: 27 جنيه.
  • سعر الساسو اليوم: 33 جنيه.
  • سعر الأمهات اليوم: 20 جنيه.

وارتفعت اليوم أسعار الكتكوت الأبيض في العديد من الشركات العاملة بالسوق لتأتي على النحو التالي.

  • حيث سجلت اليوم 8 يونيو 10.25 جنيه في الوطنية.
  • 8.5 جنيه في الوادي.
  • القاهرة للدوادجن: 9.25 جنيه.
  • الإسكندرية: 8.5 جنيه.

سعر الفراخ اليوم 7 يونيو “بيضاء وساسو وأمات”

استقرت أسعار الفراخ اليوم الإثنين 7 يونيو على نفس أسعار الأام الأربعة الماضية، لتسجل اليوم الإثنين 27  جنيه للفراخ البيضاء و33 جنيه سعر كيلو الساسو، و20 جنيه سعر كيلو الفراخ الأمهات اليوم.

أما أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم 7 يونيو فسجلت اليوم 9.9 جنيه في شركة الوطنية، وهو أعلى سعر بالسوق، أما أقل سعر اليوم فكان 6.25 في رواد النيل.

سعر الفراخ البيضاء اليوم الأحد 6 ينويو

وحول سعر الفراخ البيضاء اليوم اليوم الأحد 6 يونيو فقد سجلت 27 جنيه للكيلو، أما سعر كيلو الفراخ الساسو اليوم فسجل 33 جنيه للكيلو، والفراخ الأمهات سجلت اليوم 20 جنيه، وهذه هي نفس الأسعار منذ ثلاثة أيام تقريباً، ولم تشهد أسعار بورصة الدواجن أي تغيرات منذ 72 ساعة.

أما سعر الكتكوت الابيض اليوم الأحد 6 يونيو فجاء على النحو الآتي:

سعر الكتكوت في شركة الوادي اليوم: 8.5 جنيه.
سعر التكوت الابيض شركة المراعي: 7 جنيه.
سعر الكتكوت شركة الوطنية: 9.75 جنيه وهو أعلى سعر في السوق اليوم.
سعر الكتكوت الأبيض شركة رواد النيل: 6.25 جنيه.
كتكوت شركة العناني: 9.5 جنيه.

اقرأ أيضاً:

 

سعر الفراخ البيضاء اليوم الخميس 10 يونيو 2021 وأسعار بورصة الدواجن 3

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.