فصل مباشر.. البرلمان يوافق نهائياً على فصل الموظفين المتعاطين للمخدرات ودون اللجوء للقضاء
البرلمان يوافق نهائياً على فصل الموظفين المتعاطين للمخدرات

قام البرلمان المصري اليوم بالموافقة بشكل نهائي على فصل الموظفين المتعاطين للمخدرات، وبشكل مباشر ودون الرجوع للقضاء والمحاكم، وتمكين جهة العمل من تنفيذ قرار الفصل مباشرةً دون الحاجة للمحاكم.

البرلمان يوافق نهائياً على فصل الموظفين المتعاطين للمخدرات

فصل مباشر.. البرلمان يوافق نهائياً على فصل الموظفين المتعاطين للمخدرات ودون اللجوء للقضاء 2

 

ويقوم القانون الذي وافق عليه البرلمان بأغلبية ثلثيه بوضع حد للذين يشغلون الوظائف العامة بالرغم من ثبوت تعاطيهم للمخدرات، وذلك لحماية المواطنين من الخطر الذي يسببه هذا الموظف المتعاطي للمخدرات وخاصة إذا كان يعمل في المرافق العامة.

فصل مباشر.. البرلمان يوافق نهائياً على فصل الموظفين المتعاطين للمخدرات ودون اللجوء للقضاء 3فصل مباشر.. البرلمان يوافق نهائياً على فصل الموظفين المتعاطين للمخدرات ودون اللجوء للقضاء 4

 

ويقضي القانون الذي تمت الموافقة عليه نهائياً بـ فصل الموظفين المتعاطين للمخدرات في جميع أجهزة الدولة، وتقرير عقوبات جنائية على من يثبت بتقديمه العون بالسماح بالتعيينأو التعاقد أو الإستمرار لموظف تعاطى المخدرات في عمله.

اقرأ أيضاً:

وفي هذا السياق أكدت اليوم عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب النائبة البرلمانية نشوى الشريف، أنه سوف يتم تطبيق قانون فصل الموظف المتعاطي للمخدرات خلال 6 شهور من الآن، وذلك من أجل إعطاء فرصة للمتعاطين من الإقلاع عن تناول المخدرات أو العلاج.

 

فصل مباشر.. البرلمان يوافق نهائياً على فصل الموظفين المتعاطين للمخدرات ودون اللجوء للقضاء 5

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.