وزارة التربية والتعليم تعلن انتهاء العام الدراسي بنهاية امتحانات أبريل 2021
وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني منذ قليل على صفحتها الرسمية الفيس بوك، أنه تم عقد اجتماع مع رئيس مجلس الوزراء ووزيرة الصحة والسكان، وتقرر إلغاء أن تكون امتحانات شهر أبريل الجاري هي امتحانات آخر العام الدراسي لسنوات النقل والتي تبدأ من رياض الأطفال وحتى الصف الثاني الثانوي على أن تتم امتحانات الشهادة الإعدادية والثانوية العامة في موعدها كما هو محدد لها في الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجاري.

وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء إجازة نهاية العام الدراسي
وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء إجازة نهاية العام الدراسي

وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء إجازة نهاية العام الدراسي

ومن المقرر أن تعقد أمتحانات شهر أبريل الجاري منذ يوم غداً الاثنين الموافق 26 من أبريل 2021 وتنتهي يوم 28 من أبريل بحسب الجدول المعلن سابقاً من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأكدت وزارة التربية والتعليم على أن الإجازة الصيفية تبدأ فور انتهاء امتحانات شهر أبريل، بينما تستكمل الدراسة للشهادتين الإعدادية والثانوية العامة، مع ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية أثناء أداء الاختبارات.

وأشارت وزارة التربية والتعليم أن المدارس الدولية تستكمل دراستها وفق الجداول المحددة سابقاً مع ضرورة منح أولياء الأمور الحق في حضور الطلاب إلى المدارس وأن تقتصر أيام الحضور لثلاثة أيام فقط أو الدراسة أونلاين، مع ضرورة تطبيق تقييم ضوابط تقييم المواد الغير مضافة إلى المجموع وتقييم الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.