تعرف الآن على خطوات نقل الصور من أيفون إلي الكمبيوتر
خطوات نقل الصور من أيفون إلي الكمبيوتر

يمكنك الآن بكل سهولة نقل الصور من أيفون إلى الكمبيوتر بإستخدام كبل USB، في حالة أن لديك أحدث إصدار (iTunes) أو على الأقل الإصدار 12.5.1 ثم تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما يمكنك مزامنة iCloud مع جهاز الأيفون وجهاز الكمبيوتر لنقل الصور بصورة تلقائية في الوقت الفعلي، ونستعرض لكم الآن من خلال موقعكم مصر فايف الخطوات المطلوبة لـ نقل الصور من أيفون إلي الكمبيوتر  وفقا لما نشره موقع “business insider”.

 

نقل الصور من أيفون إلي الكمبيوتر

 

خطوات نقل الصور من أيفون إلى الكمبيوتر:

يمكنك الآن من خلال متابعة السطور التالية إتمام عملية نقل الصور من أيفون إلي الكمبيوتر، عن طريق إتباع عدة خطوات سهلة وبسيطة، وتتمثل في التالي:

–  قم أولاً بتوصيل الهاتف أيفون خاصتك بجهاز الكمبيوتر بإستخدام كابل USB، قد يُطلب منك إلغاء القفل باستخدام رمز المرور الخاص به، فلن يقبل أيفون بصمةالـ Face أو Touch ID لهذا الغرض، كما سيظهر أمامك نافذة منبثقة تسألك إذا كنت “تثق” في هذا الكمبيوتر، فاختر “الوثوق بهذا الكمبيوتر”.

– وعلى جهاز الكمبيوتر الذي يدعم نظام Windows 10، قم بالضغط فوق الزر “ابدأ”، ثم إختيار ” نقل الصور من أيفون إلي الكمبيوتر” من القائمة المنبثقة.

– في الصور، قم بالضغط فوق “استيراد” وحدد “من جهاز USB” في الزاوية العلوية على اليمين.

– سيبدأ الآن الكمبيوتر في فحص جهاز أيفون الخاص بك بحثًا عن كافة الصور  ومقاطع الفيديو التي قد حددتها، في حالة كان لديك العديد من أجهزة تخزين الصور متصلة، فسيكون بإمكانك اختيار الجهاز الذي تريده، وإذا لم يتم روئية الـ iPhone الخاص بك، فتأكد من تحديث برنامج Apple Mobile Device الخاص بك.

– سيكون لديك الآن خيار اختيار الملف الذي تريد وضع صورك المستوردة فيه، لتتمكن من إتمام عملية نقل من الصور من أيفون إلي الكمبيوتر، ثم يمكنك بعد  ذلك تحديد الصور المراد نقلها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.