قرار هام بشأن جميع مشتركي الإنترنت الأرضي على مستوى الجمهورية
تفاصيل قرار القومي لتنظيم الإتصالات حول مشتركي الإنترنت الأرضي

لا شك أن الإنترنت الأرضي أصبح الآن من الأساسيات عند ملايين المصريين، فهناك أعداد كبيرة من الشعب المصري يقضون ساعات كثيرة على وسائل التواصل الإجتماعي إما لقضاء مصالحهم أو للترفية والتسلية أو للتثقيف ومتابعة أهم الأخبار.

تفاصيل قرار القومي لتنظيم الإتصالات حول مشتركي الإنترنت الأرضي

قرار هام بشأن جميع مشتركي الإنترنت الأرضي على مستوى الجمهورية 2

خلال الآونة الأخيرة أصبح النت الأرضي عبارة عن باقة مثل باقة الهاتف المحمول، بخلاف ما كان عليه الأمر قبل ذلك، حيث أن الإشتراك كان شهرياً بغض النظر عن حجم الإستهلاك، والآن ومع النظام الحالي قد يفاجأ المواطن بانتهاء باقته بشكل مفاجئ.

قرار هام بشأن جميع مشتركي الإنترنت الأرضي على مستوى الجمهورية 3

ومن هنا صدر قرار الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات بشأن الإنترنت الأراضي، ومحور هذا القرار يدور حول ضرورة إلزام الشركات بإعلام المستخدمين عن حجم استهلاكهم من الباقة الشهرية بشكل دوري عن طريق رسائل متتالية على الهاتف المحمول. والمسجل لدى الشركة.

اقرأ أيضاً:

وأضاف تنظيم الإتصالات أنه على الشركات إرسال 3 رسائل شهرية على فترات متباعدة بحجم الإستهلاك، الرسالة الأولى حينما يبلغ حجم الإستهلاك 50%، والرسالة الثانية عن 75% والثالثة عند 100%، وأضافت أن هذا القرار يأتي ضمن قرارات أخرى لحماية حقوق المستهلك.

قرار هام بشأن جميع مشتركي الإنترنت الأرضي على مستوى الجمهورية 4

التعليقات

  1. وما العمل عند الدفع فى مراكز الخدمه الخاصه بالاشتراك الشهرى أن السيستم واقع ويؤدى ذلك إلى تأخير ميعاد الدفع

  2. طيب وليه شغل النصب والاحتيال اللي بيتعمل وترحيل يوم كل شهر لدرجة انه احيانا بتيجي تجديد الباقه في وقت غير مناسب مثل المرتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتب قبله بكتير او بعده وليه الشركه بتدور على المكسب بالغش والتدليس يعني تثبت لكل فرد مشترك في موعد ثابت ايه يعني يوم زياده او نقص ياما ايام كتير بيقطع فيها النت من الشركه والمواطن بيتحملها ولو طالب بتعويض ابقا قابلني عند ام ترتر اتقو الله يا من تقومون ببرمجة الاشتراكات على الكمبيوتر وتسرقون المشتركين علنا وجهارا لا تستغلو احتياج المشتركين لخدمتكم وتذبحوهم …… ثم اين فترة السماح التي كانت تعطى لكل مشترك بعد نفاذ الباقه او فوات الموعد لسداد الاشتراك ؟؟ هل حلال عليكم قطع الخدمه عن المواطن وحرام على المواطن فترة السماح كما كانت من قبل؟؟؟ نرجو اعادة النظر يا من تقومون بهذه الامور التي لا ترضي الله وترضي فقط اهوائكم الشخصيه للكسب الغير مبرر

  3. فعلا بيقول كده بس كل كذب علشان انا ما ستخدم ١٠ في٠ بس ويقول خلاص النت

  4. نورت المحكمة يا استاذ / سرحان . انا قلت هتنزلوا السعر شويه عن كده . ولا الضريبه اتشالة . اه يا بلد متسلطه على شعبها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.