آيفون 13 الجديد | Ming- chi kuo يكشف تفاصيل جديدة عن الإصدار المنتظر
آيفون 13

حيث أنه قد كشف المحلل الشهير Ming-Chi Kuo بعض التفاصيل عن مواصفات هاتف آيفون 13 الجديد، والذي من المنتظر أن تطلقها شركة آبل خريف هذا العام الجاري.

 

آيفون 13 الجديد 2021

آيفون 13 الجديد 2021

وتبعا لحديثه فإن شركة آبل العالمية بصدد أن تعلن في سبتمبر القادم عن مجموعة جديدة من هواتف “آيفون-13″، حيث ستتميز بعض من نماذجها بذواكر تخزين تصل سعاتها  الداخلية إلى 1 تيرابيت.

كما أشار Ming إلى أن هواتف iPhone 13 Pro و كذلك iPhone 13 Pro Max من المجموعة القادمة  سوف تأتي  بشاشات LTPO OLED حيث يعادل  ترددها 120 هيرتزا، كما تعمل هذه الهواتف مع  تقنيات ” LTPO” التي تساعد على أنخفاض معدل استهلاك الطاقة، كما أن بطارياتها ستصبح أكبر سعة من هواتف شركة آبل الحالية، حيث أن الإطار المخصص للكاميرا الأمامية سيكون أصغر حجما.

كما أنه من المفترض وفق للتسريبات أن تضم مجموعة هواتف آبل الجديدة 4 طرازات، طراز يتميز بشاشة بمقاس 5.4 بوصة، وطرازات بمقاس شاشات 6.1 بوصة، وكذلك طراز بشاشة 6.7 بوصة، كما أنه ستجهز هذه الهواتف بمنافذ Lightning للشحن ونقل كافة البيانات، كما أن بعضها سيزود بنظام Qualcomm Snapdragon X60 التي من خلاله يتمكن من العمل مع الشبكات المتطورة 5G.

كما يتوقع  كذلك أن يذود هاتف iPhone 13 Pro بكاميرا أساسية محدثة ثلاثية العدسة،  حيث تتميز إحدى عدساتها بفتحه F / 1.8، وتعمل مع خصائص الضبط التلقائي للصورة.

إقرأ أيضاً:

تحديث واتساب الجديد “من أجل عيونك” | 4 مميزات حديثة بشأن الخصوصية 2021 تحديث جوجل الجديد | يفاجئ مستخدمي آيفون بهذا الإجراء فوركس فوكس اليوم | الدولار الأمريكي يستمر في التقدم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.