استعد لحلم المليون دولار.. كيف تربح مع مسابقة الحلم مليون و150 ألف دولار كاش
الآن بـSMS قد تصبح مليونير.. مسابقة الحلم واستعدادات حلم المليون دولار ومفاجأة السحب القادم

في بداية العام الجاري، أعلن الإعلامي مصطفى الأغا عن انطلاق مسابقة الحلم 2022 في ثوبها وموسمها الجديد، وأكد أن حلم 2022 سوف يشهد العديد من المفاجآت المذهلة والغير متوقعة، وأحد مفاجآت مسابقة الحلم الجديدة هذا العام أنها من أكبر المواسم على الإطلاق، حيث أن جوائز هذا العام تتخطى الـ 3.5 مليون دولار أمريكي، وأشار إلا أن جوائز هذا العام لم تحدث منذ لحظة انطلاق المسابقة.

مفاجآت مسابقة الحلم 2022

وأشار إعلامي مسابقة الحلم مصطفى الأغا أنه بإمكان أي شخص أن يكسب الملايين مع الحلم، وبإمكان أي شخص أن يغير حياته من خلال الإشتراك بمسابقة الحلم، وأضاف أن الحلم غيّر حياة العديد من الأشخاص مثل “حاتم هيكل” والذي ترك أرضه ووطنه وأولاد وسافر إلى الخليج من أجل لقمة العيش، وخلال أزمة كورونا فقد عمله بعد 20 سنة في الغربة، كآلاف وملايين الأشخاص الذين فقدوا أعمالهم بسبب إجراءات الحظر وتشديدات الدول لمنع انتشار كورونا، ولكنه اشترك في الحلم وربح مليون دولار أمريكي.

موعد سحبي الـ 150 ألف دولار والمليون

قام الإعلامي مصطفى الأغا بالإعلان عن موعد سحب الـ150 ألف دولار، وأكد أنه سيكون الخميس الأخير من الشهر الحالي، وخلال الشهر القادم “ديسمبر 2022” سيتم السحب على المليون دولار، وأشار الأغا أن الإشتراك في السحب المقبل سيؤهل المتسابق لدخول السحبين معاً “سحب المليوم والـ150 ألف دولار”، وبهذا وباشتراكك الآن بالمسابقة ستدخل سحبين اثنين ومن الممكن أن تكون أنت الرابح.

استعد لحلم المليون دولار.. كيف تربح مع مسابقة الحلم مليون و150 ألف دولار كاش 1

هذا وقد أعلنت مسابقة الحلم عن موعد أول سحب لها في مرحلتها الأخيرة، والذي سيكون على 100 ألف دولار أمريكي عداً ونقداً، وقد تقرر موعد السحب يوم الخميس المقبل الموافق السابع والعشرين من أكتوبر الجاري.

قيمة سحوبات مسابقة الحلم القادمة

هذا وقد أشار الإعلامي مصطفى الأغا إلى مفاجأة في السحب المقبل، حيث سيتم إجراء ثلاث سحوبات على 100 ألف دولارو150 ألف دولار ومليون دولار، وهذا يعني أنه سيكون هناك 3 فائزين بالحلم قبل نهاية العام الجاري، وهذا أيضاً يعني أن الفرصة ستكون أكبر للمشتركين في المسابقة.

استعد لحلم المليون دولار.. كيف تربح مع مسابقة الحلم مليون و150 ألف دولار كاش 2

 

ومنمفاجآت الحلم التي أعلن عنها الأغا، أنه لم يتبقى في مرحلة الحلم الأخيرة من العام الجاري إلا 3 سحوبات، وقيمة هذه السحوبات جاءت كالتالي.

  1. 100 ألف دولار.
  2. 150 ألف دولار.
  3. مليون دولار.

وأكد الأغا على أن الإشتراك في السحب الأول سوف يؤهل المشترك لدخول السحبين الباقيين، وهذا يعني أيضاً أنه باشتراك واحد يتأهل المشترك لدخول 3 سحوبات متتالية، وهذا يعني أيضاً أن فرصة الفوز أكبر وأن الحظ سيكون أوفر.

استعد لحلم المليون دولار.. كيف تربح مع مسابقة الحلم مليون و150 ألف دولار كاش 3

استعدادات لحلم المليون دولار

وتجري الآن استعدادات لحلم المليون دولار، حيث يتم عرض سحب نهاية كل عام بـ1.000000 دولار أمريكي، وعلى الراغبين في دخول سحب المليون الإشتراك من الآن عبر أي طريقة من طرق الإشتراك الكثيرة، وذلك عن طريق الرسائل القصيرة، أو عن طريق تطبيق الحلم، وإن شئت فيمكنك الإشتراك من خلال لدخول لهذا الرابط وتسجيل رقم جوالك الشخصي ثم الضغط على الأيكةنة الإشتراك، وذلك من هنا.

اقرأ أيضاً:

وبالإشتراك وقليل من الحظ قد تصبح مليونيراً في لحظة، وساعتها ستحقق كل أحلامك التي طالما حلمت بها كثيراص ولم تستطع تحقيقها.

استعد لحلم المليون دولار.. كيف تربح مع مسابقة الحلم مليون و150 ألف دولار كاش 4

أسماء الفائزين في مسابقة الحلم

وجاءت بعض أسماء الفائزين في حلم هذا العام 2022 وفق ما يلي.

الإسم الدولة قيمة الجائزة
محمد علي العسيري السعودية 150 ألف دولار
أحمد سعيد عبد الحسن العراق 500 ألف دولار
حامد اللحياني السعودية 150 ألف دولار
عيسى بن راشد الفارسي عمان 150 ألف دولار
عبد الله عثمان الحاج من السودان ويعمل بالسعودية 250 ألف دولار

سحب مسابقة الحلم القادم

وقد أعلن الإعلامي مصطفى الأغا عن قيمة السحب القادم والذي سيكون في نهاية يونيو الجاري 2022، وأكد أن السحب سيكون على جائزتين في وقت واحد، إحداهما على مبلغ 100 ألف دولار، والجائزة الثانية ستكون على كيلو ذهب، ولدخول السحب القادم، عليك بالإشتراك في المسابقة وذلك من خلال الإتصال بالرقم المراف لدولتك، أو من خلال الدخول إلى هذا الرابط وتسجيل رقم هاتف ثم الضغط على اشتراك كما هو موضح بالصورة التالية.

وبمجرد تسجيل الهاتف والضغط على زر الإشتراك ستصلك رسالة فورية تؤكد اشتراكك وتأهيلك لسحب الـ100 ألف دولار وكيلو الذهب، وما عليك إلا أن تجيب بشكل صحيح على بعض الأسئلة التي ستصلك عبر الرسائل القصيرة بهاتفك، وكلما أجبت على أكبر عدد من الأسئلة كلما كانت فرصة فوزك أكبر وأسها.

استعد لحلم المليون دولار.. كيف تربح مع مسابقة الحلم مليون و150 ألف دولار كاش 5

 

هذا وقد أعلنت الحلم أنه سوف يتم إجراء السحب القادم على مليون دولار أمريكي، وهو السحب الأكبر منذ بداية العام الجاري، ويأتي هذا السحب بعد فوز السيدة فاطمة عايش الأردنية بمبلغ 250 ألف دولار، بالإضافة إلى لبفوز بمنزل الأحلام في أفضل جزر اليونان، وخلال رسالة حظ استطاعت فاطمة أن تصبح مليونيرة وتمتلك بيتاً في أجمل جزيرة باليونان، وكان حلم فاطمة أن تشتري بيتاً تسكن فيه، فحالفها الحظ وأصبحت مليونير مع مسابقة الحلم.

هذا وقد أعلن الأغا أن السحب القادم في مسابقة الحلم للعام الجاري سوف يكون على جائزتين، الأولى 125 ألف دولار، والثانية على 100 ألف دولار، وتم تقسيم الجائزة ليفوز أكبر عدد ممكن بها، هذا بالإضافة إلى جائزة أخرى وهي السحب على منزل الأحلام باليونان، وقريباً، سوف يكون هناك مليونير جديد ويعيش في اليونان بأفضل جزرها الساحرة.

استعد لحلم المليون دولار.. كيف تربح مع مسابقة الحلم مليون و150 ألف دولار كاش 6

سحب الحلم الرابع

هذا وقد أعلنت مسابقة الحلم عن سحبها الرابع للعام الجاري 2021، وأكدت أنه سوف يكون على ربع مليون دولار أمريكي، والمفاجأة أن السحب سيشمل بيت الأحلام على أفضل جزر اليونان، وما عليك إلى أن تقوم بالإشتراك، فبرسالة من هاتفك المحمول قد تتغير حياتك فعلياً وتصبح مليونير وتعيش في بيت بجزر اليونان.

وهذا ما حدث بالفعل مع الكثير من المشتركين، وكان أولهم في ليلة رأس السنة هذا العام 2021 والذي ربح مليون دولار أمريكي، وكان مصري مغترب في المملكة العربية السعودية، ولم يكن مصدقاً أنه سيفوز في يوم من الأيام بهذا المبلغ الذي قلب حياته رأساً على عقب للأفضل بالتأكيد.

استعد لحلم المليون دولار.. كيف تربح مع مسابقة الحلم مليون و150 ألف دولار كاش 7

الفائز في مسابقة الحلم

هذا وقد تم السحب فعلياً أمس الخميس على جائزة الربع مليون دولار في مسابقة الحلم وكانت من نصي سعيد الحظ أحمد إبراهيم محمد والذي يحمل الجنسية المصرية ويعيش في دولة الإمارات العربية لظروف العمل منذ 12 سنة، وربح أحمد سحب الـ250 ألف دولار، في لحظة لم يصدقها ساعة إعلامه بالفور، وذلك كما في الفيديو التالي.

والسحب القادم سيكون على ربع مليون دولار أمريكي، وسوف يتم إجراءه قريباً بالإضافة تأهل كل المشتركين إلى السحب على منزل الأحلام في إحدى جزر اليونان.

اسم الفائز بنصف مليون دولار من مسابقة الحلم 2021 اليوم

واليوم ومنذ ساعات قليلة تم السحب الثالث لهذا العام من مسابقة الحلم 2021، وكان الفائز والمليونير الجديد هو محمد طارق عبد الوهاب، والذي يحمل الجنسية المصرية ويعمل محاسب في المملكة العربية السعودية، وأصبح محمد مليونير جديد هذا العام، وشاهد لحظة إعلان فوزه ورد فعله.

وفي وقت سابق قام الإعلامي مصطفى الأغار بالإعلان عن موعد السحب الكبير في مسابقة الحلم على 500 ألف دولار أمريكي، مؤكداً أنه لم يتبقى إلا 6 أيام فقط على موعد السحب، وأن عيد الفائز سيكون عيدين هذا العام، لأنه سيصير مليونيراً، وذلك برسالة “إس إم إس” فقط. والمحظوظ هو الذي سيربح هذا المبلغ الضخم الذييساوي ما يقرب من 8 مليون جنيه بالعملة المصرية.

إسم الفائز الأول بمسابقة الحلم 2021

وكانت قيمة السحب الأول في مسابقة الحلم 2021،  في هذا الموسم هي 125 ألف دولار أمريكي، ولا شك أن هذا المبلغ سيغير بالفعل حياة الرابح، فقيمة هذا المبلغ تتخطى المليون ونصف جنيه بالعملة المصرية، وذلك كما في الفيديو التالي من الموقع الرسمي للمسابقة.

هذا وقد أعلن الأغا عن أول فائز في حلم 2021 وهو الأردني محمد اللوباني والذي يعيش في أبو ظبي منذ أكثر من 15 سنة، كما أن الجائزة القادمة ستكون ربع ملييون دولار “250 ألف دولار”.

اسم الفائز الثاني في مسابقة الحلم 2021

كما كان الفائز الثاني في مسابقة الحلم في سحبها الثاني هذا العام هو محمود محمد العبيد، السوري الجنيه، ويعيش في الإمارات، ولم يكن العبيد مصدق أنه فاز ب،250 ألف دولار وهي قيمة السحب الثاني.

كما أكد الإعلامي مصطفى الأغاء على أن مفاجآت مسابقة الحلم مستمرة ولم تنتهي، مضيفاً أنه سوف تتضاعف قيمة الجوائز في السحب الثاني، لتصل إلى ربع ملون دولار أمريكي.

طريقة الإشتراك في مسابقة الحلم الجديدة هذا العام 2021

كما أن هناك طريقتين للإشتراك

الطريقة الأولى للإشتراك في مسابقة الحلم 2021
هي الدخول إلى الموقع الرسمي للمسابقة من هنا، وكتابة رقم هاتفك وستصلك فوراً رسالة بتفعيل الإشتراك وبأنك مشترك فعلياً، ولك بعد الإجابة على عدة أسئلة تصلك على هاتفك الذي سجلته.

الطريقة الثانية للإشتراك في مسابقة الحلم، فقط أرسل رسالة من هاتفك المحمول مكتوب فيها حلم أو dream أو reve، وذلك على الرقم المرادف لبلدك، ولمعرفة أرقام الإشتراك بمسابقة الحلم 2021 من خلال هذا الرابط.

استعد لحلم المليون دولار.. كيف تربح مع مسابقة الحلم مليون و150 ألف دولار كاش 8
مسابقة الحلم 2021

 

التعليقات

  1. انا من السودان واتمنى يكون لي نصيب

  2. حلم حلم حلم انا الطيب أحمد الشيخ السماني من السودان الخرطوم رقمي 00249914281457 اتمنى يكون لي نصيب ي الله

  3. حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم

  4. حلم حلم حلم حلم يارب يارب يارب يارب يارب حلم حلم حلم غلباءمحمدالبيشي
    0501565473//966

    مسباقات الحلم

    2021

    حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب

  5. حلم يارب حقق حلمي وحلم ابناءي باتصال من سيد الاغا رقم هاتفي 212771772502 المغرب9669

  6. حلم حلمي القيام بمناسك الحج صحبة زوجتي تم حلمي إجراء عملية لعين ابنتي تم حلمي تدريس ابناءي اللغتين الفرنسية والانجليزية بالمدارس الخاصة تم حلمي القيام بالتجارة في المنتوجات الفلاحية وتسويقيها بالاسواق وحلمي مساعدة عائلتي المحتاجة يارب حقق دلك باتصال من سيد الاغا رقم هاتفي212771772502 المغرب9669

  7. حلمي أن أكون رجال الأعمال وهذا 00201064413057 00201125214801
    وهذا رقم حسابي في بنك الخرطوم 2269903

  8. حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم يارب يارب يارب غلباءمحمدالبيشي المملكة العربية السعودية 0501565473///966

    مسباقات الحلم 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *