عمرو أديب وتطور حالته الصحية ولميس الحديدي تطلب الدعاء له

بعد تعرض الإعلامي الكبير عمرو أديب لحادث أثناء قيادة سيارته أمام قرية واحة خطاب بطريق دهشور، مما أسفر إلى حدوث بعض الكدمات في مناطق متفرقة بجسده.

ما ترتب علي حادث الإعلامي عمرو أديب

توجه على الفور الإعلامي عمرو اديب بعد حادث سيارته إلى مستشفى دار الفؤاد لإجراء الفحوصات اللازمة للإطمئنان على حالته الصحية وبعد أن تم التأكد من نتائج الأشعة تم السماح له بالعودة إلى منزله.

عمرو أديب

الإعلامي خيري رمضان يصرح عن تطورات الحالة الصحية لعمرو اديب

فقد كشف الإعلامي خيري رمضان عن بعض تفاصيل إصابة الإعلامي عمرو أديب في حادث السيارة الذي تعرض له قبل أيام قائلا:  تألم كثيرا عقب الحادث الذي تعرض له ومشيرا إلى أنه عانى في الساعات الأولى بعد الحادث من ألام شديدة في الظهر رغم أن كل الإشاعات الطبية جيدة إلا أن حالته الصحية كانت غير مستقرة.

وأضاف خيري رمضان خلال برنامج حديث القاهرة مع الإعلامية كريمة عوض عبر قناة القاهرة والناس أنه تواصل مع الإعلامية لميس الحديدي للتعرف على حالة عمرو أديب الصحية والتي أكدت له عن معاناته من ألام الظهر وأنه لم يكن قادرا على النوم وطلبت الدعاء له من كل محبيه.

تعرف علي التفاصيل الكاملة للحادث الذي تعرض له الإعلامي عمرو أديب.

برنامج الحكاية للإعلامي الكبير أديب

حادث عمرو أديب

يعرض حاليا على شاشة أم بي سي مصر برنامج الإعلامي عمرو أديب باسم “الحكاية” والذي يتداول من خلاله قضايا الدولة السياسية والاجتماعية وكذلك قضايا الاقتصاد والفن ومناقشة أحدث الأخبار، كما أنه يستضيف شخصيات سياسية كالوزراء والمحللين الاقتصاديين والفنانين وغيرهم الكثير.

يعد هذا البرنامج  من أكبر البرامج الناجحة في الوطن العربي فالإعلامي عمرو اديب معروف بشعبيته الكبيرة وقوة حضوره وطلاقة لسانه وقربه من المشاهدين وقدرته العالية على مناقشة المواضيع بشكل قريب من الناس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.