حادث مفجع لعمرو أديب وتحريات المباحث تحسم أسباب الحادث

حيث تعرض الإعلامي الكبير عمرو أديب لحادث أثناء قيادة سيارته على طريق دهشور وتسبب الحادث في الفزع والهلع للإعلامي الكبير وكذلك لكل أفرد عائلته بمجرد سماعهم للخبر.

تفاصيل حادث الإعلامي عمرو أديب

حسمت تحريات المباحث أسباب حادث التصادم الذي تعرض له الإعلامي عمرو أديب ليلة أمس بالقرب من وصلة دهشور بعد اصطدامه بسيارة نقل محملة بأنابيب بوتاجاز أمام مطعم واحة خطاب.

وبينت التحريات أن الحادث عبارة عن تصادم عادي لا يحمل أي دوافع جنائية، مشيرا إلى أن الإعلامي عمرو أديب كان يسير بسيارته على طريق دهشور وأثناء تخطيه سيارة كانت تسير أمامه فوجئ بسيارة نقل محملة بأنابيب بوتاجاز تخرج من مطعم واحة خطاب فأصطدم بها من الخلف.

حادث الأعلامي الكبير

الحالة الصحية للإعلامي الكبير

فبحسب التحريات فإن الإعلامي عمرو أديب أصيب بكدمات في مناطق متفرقة بالجسد ونقل إلى مستشفى دار الفؤاد وتلقي الإسعافات الأولية وأجريت له الفحوصات، حتى تبين أنه ليس به أي إصابات بالغة أو نزيف داخلي. وقد غادر المستشفى بصحة جيدة بناء على رأي الأطباء.

تعرف علي أسباب غلق الحكومة لـ 41 الف محل ومقهي، وتعرض البلاد لمنخفض جوي

موقف الإعلامي عمرو أديب من متسببي الحادث

لم يوجه الإعلامي عمرو اديب للسائق ومساعديه أي اتهامات وصرح أن الحادث قضاء وقدر. على الرغم من تعرض سيارته لتلفيات كبيرة.

حادث الإعلامي

الحالة الصحية للسائق ومساعديه

وأفادت التحريات أن السيارة النقل كان بها 3 أشخاص وهم السائق ومساعديه، وجميعهم كانوا بكبينة السائق وأنهم لم يتعرضوا لإصابات بالغة، وأن إصابتهم كانت طفيفة عبارة عن كدمات سطحية لم تسفر عن أي جروح، وجري نقلهم إلى المستشفى للاطمئنان عليهم فأجريت الإسعافات الأولية للسائق في مستشفى دار الفؤاد، بينما نقل مساعداه إلى مستشفى زيد التخصصي وبعدها اصطحبتهما الشرطة إلى قسم أول أكتوبر لتحرير محضر بالواقعة.

ومن الجدير بالذكر أن الإعلامي المعروف يقدم الآن برنامجه الحكاية على شاشة قنوات أم بي سي مصر.

التعليقات

  1. كنت في 6 أكتوبر و راجع للجيزة و عندما أخدت طريق الواحات وجدت طريقين أحترت اخذ اي واحد علشان ادور لطريق الفيوم أخترت الطريق الايمن علشان لو فية كوبري أدور منة لكن وجدت بعد كيلو تقريبا ان العربيات تدور من الطريف الاخر و انا و من اخذوا الطرق الايمن حناخد سكة سفر لعدم و جود اي لوحات ارشادية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.