كيف تلعب ببجي؟ والبلاد التي حظرت اللعبة وخرائط PUBG MOBILE الموسم 17

تعد ببجي لعبة جماعية، يلعبها الملايين من الأشخاص على الإنترنت، وفي كل أنحاء العالم، وتم إصدارها في الثالث والعشرين من شهر مارس لعام 2017، وتتوافر في معظم الأجهزة الإلكترونية والهواتف، ويمكن للعديد من الأشخاص المشاركة في لعبها من خلال عدة مدن مختلفة على مستوى العالم، وتعد أحد أفضل الألعاب الإلكترونية التي يمكن ممارستها مع الأصدقاء عن بُعد، وتكوين فرق حتى تتمكنوا من إحراز النصر والفوز على الأعداء.

ببجي

ببجي موبايل

يقوم اللاعبون باستخدام أسلوب يعتمد على التصويب، ويصل عددهم إلى حوالى مائة لاعب، يسعى كل منهم للوصول لآخر اللعبة، وأن يكون الناجي الوحيد في نهاية الأمر، ويمكن أن يختار اللاعب اللعب وحده، وكذلك يمكنه الإنضمام إلى مجموعات، وآخر لاعب يبقى حياً، هو الفائز بالمباراة، وتبدأ اللعبة بأن يقوم اللاعبون بالقفز من الطائرات بإستخدام المظلات، ويقومون بالهبوط في جزيرة، ثم يتحركون في الجزيرة للبحث عن الأسلحة وأدوات القتال، والتي توزع بشكل عشوائي في عدة أماكن ويحاول الجميع البحث عنها.

حظر لعبة ببجي

تم حظر لعبة ببجي في أحد الولايات الهندية، وذلك بعد قرار الحكومة بأن تلك اللعبة أصبحت إدمان للكثيرين، وأنها عنيفة للغاية، وتشغل وقتاً طويلاً من حياة الأشخاص، وقد ألقت القبض على بعض الطلاب المخالفين للقانون، وقامت الصين ونيبال والعراق والأردن وأفغانستان أيضاً بفرض الحظر، قائلين أن تلك اللعبة تضر بالمراهقين والأطفال، ثم قامت نيبال برفع الحظر، وذلك لأن هذا القرار يتعارض مع الحرية الشخصية حسبما ذكر القانون.

خرائط PUBG MOBILE الموسم 17

ببجي

حرصاً من صُناع اللعبة على إضافة المزيد من التشويق والإثارة للاعبين، قامت بتطوير مجموعة من الخرائط الجديدة ذات رسومات الجرافيك عالية الجودة، كما أتاحت إمكانية التنقل بين ساحات القتال الضخمة ذات التضاريس المختلفة والظروف الجوية والمناخية المختلفة، ويأتي الموسم السابع عشر بالعديد من المعدات المميزة والتي يمكن الحصول عليها مجاناً أو عبر شراء شدات ببجي.

لتشغيل لعبة PUBG MOBILE بآخر تحديث يجب أن يعمل هاتفك بنظام أندرويد 5.1.1، كما يجب أن تتوفر مساحة ذاكرة 2 جيجا بايت على الأقل.

وفي نهاية المقال، لقد عرضنا لكم بعض المعلومات عن لعبة ببجي الشهيرة، وكذلك توضيح بعض البلاد التي قامت بحظر تلك اللعبة، وأسبابها للقيام بذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.