هيئة الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس اليوم والظواهر الجوية المتوقعة حتى الثلاثاء القادم
حالة الطقس اليوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم، ولوحظ في تقرير الهيئة العامة للأرصاد الجوية اختفاء فرص تساقط الأمطار لمدة أسبوع قادم وعودة ظاهرة الشبورة المائية مرة أخرى كما كانت عليه قبل نحو ستة أيام، ومن المتوقع أن تسود حالة استقرار في الأحوال الجوية بدايةً من اليوم الخميس.

حالة الطقس اليوم والظواهر الجوية المتوقعة لمدة 6 أيام

هيئة الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس اليوم والظواهر الجوية المتوقعة حتى الثلاثاء القادم 2

ومن المتوقع سقوط شبورة مائية على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية بالقاهرة والوجة البحري ومالسواحل الشمالية ومدن القناه ووسط سيناء وشمال الصعيد، وذلك على بدايةً من الخميس 21 يناير الجاري ومروراً بالجمعة والسبت والأحد والإثنين والثلاثاء الموافق 26 يناير.

هيئة الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس اليوم والظواهر الجوية المتوقعة حتى الثلاثاء القادم 3
حالة الطقس اليوم

وحول حالة الطقس اليوم الخميس، قالت الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن يسود طقس معتدل على الوجه البحري والقاهرة مع اعتدال حركة الرياح، كما يكون الطقس مائل للبرودة على مع اعتدال الرياح على السواحل الشمالية، ومعتدل مع نشاط الرياح على شمال الصعيد، ومائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

اقرأ أيضاً:

وحول حالة الطقس ليلاً فيكون شديد البرودة على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال وجنوب الصعيد، وبارد على جنوب سيناء، وذلك كما في التقرير التالي.

هيئة الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس اليوم والظواهر الجوية المتوقعة حتى الثلاثاء القادم 4

كما نشرت الهيئة العامة للأرصاد توقعاتها بشأت تفاصيل حالة الطقس لمدة ثلاثة أيام قادمة، بدايةص من اليوم الخميس وحتى السبت القادم، والذي جاء وفق التقرير التالي.

هيئة الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس اليوم والظواهر الجوية المتوقعة حتى الثلاثاء القادم 5
حالة الطقس اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.