التخطي إلى المحتوى
بالفيديو| وفاة 11 طبيب في 24 ساعة ونقابة الأطباء توجه نصائح هامة للمواطنين
آرشيفية

تم الإعلان عن وفاة 11 طبيب في 24 ساعة، ونعت نقابة الأطباء شهداء الجيش الأبيض الذين وافتهم المنية أثناء تصديهم لفيروس كورونا، والتي انتشر بشكل كبير خلال الأونة الأخيرة، مما جعل بعض الدول الآن تقوم بالإغلاق التام لحصار الفيروس ومنع انتشاره.

وفاة 11 طبيب في 24 ساعة ونقابة الأطباء توجه نصائح هامة للمواطنين

بالفيديو| وفاة 11 طبيب في 24 ساعة ونقابة الأطباء توجه نصائح هامة للمواطنين 1

وقال أمين صندوق نقابة الأطباء الدكتور أبو بكر القاضي، أن فيروس كورونا هو وباء عالمي، ولا يفرق بين طبيب وغيره ويصيب الجميع بلا استثناء، مضيفاً أن جميع منظمات الصحة في العالم تتعرض للإصابة بالفيروس والوفاه ووتعرض لما يتعرض له الأطباء في مصر، وتوجه بالشكر للأطقم الطبية على يبذلوه من جهد لمحاربة الفيروس.

وبعد وفاة 11 طبيب في 24 ساعة بمصر، وخلال مداخلة هاتفية لأمين صندوق القابة العامة للأطباء، مع قناة TEN الفضائية، وجه أبو بكر نصيحة للمواطنين مناشداً إياهم بالحفاظ على ارتداء الكمامة والأخذ بجميع الإجراءات الإحترازية.

اقرأ أيضاً:

وأضاف أبو بكر أن الشعب عليه دور مهم لا يقل عن الدور الذي تقوم به الحكومة المصرية والقطاع الطبي، ويتمثل دورهم في الأخذ بالإجراءات الإحترازية، وأشار إلى أن الفيروس سريع الإنتشار، وأنه ربما يكون الشخص مصاب بالفيروس ولا تظهر عليه أعراض ويعدي الآخرين، ولذلك يجب ارتداء الكمامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.