التخطي إلى المحتوى
الأرصاد الجوية تعلن عودة الأمطار ونشاط الرياح وتحذر من طقس الأربعاء والخميس وتقدم نصائح لمرضى الصدر وكبار السن
الأرصاد الجوية تعلن عودة الأمطار ونشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة ونصائح هامة لمرضى الصدر وكبار السن

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من طقس اليومين القادمين الأربعاء والخميس، مؤكدةً وجود تقلبات في أحوال الطس وموجة عدم استقرار في الأحوال الجوية، حيث تنخفض درجات الحرارة وتنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة والتي يصاحبها تساقط أمطار على بعض الأنحاء واضطراب بحركة الملاحة البحرية.

الأرصاد الجوية تعلن عودة الأمطار ونشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة

الأرصاد الجوية تعلن عودة الأمطار ونشاط الرياح وتحذر من طقس الأربعاء والخميس وتقدم نصائح لمرضى الصدر وكبار السن 1

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، أن الرياح المثيرة للرمال والأتربة تبدأ الأربعاء على السواحل الشمالية الغربية، ويصاحبها اضطراب للملاحة بالبحر المتوسط، ثم تمتد الرياح لتشمل الوجه البحري والقاهرة ومدن القناه والسوحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد وذلك يوم الخميس 14 يناير الجاري.

ووفق تقرير هيئة الأرصاد الجوية فإن هناك تساقط للأمطار بداية بدايةً من الغد على العديد من المناطق، وتمتد للقاهرة والوجه البحري الخميس وتستمر حتى الإثنين المقبل، وذل وفق التتقرير المرفق بالخبر.

اقرأ أيضاً:

الأرصاد الجوية تعلن عودة الأمطار ونشاط الرياح وتحذر من طقس الأربعاء والخميس وتقدم نصائح لمرضى الصدر وكبار السن 2

ونصحت الأرصاد كبار السن وأصحاب الأمراض التنفسية والأمراض الصدرية والجيوب الأنفية بعدم ممارسة أي نشاط يومي خلال فترة نشاط الرياح، وأكدت على أننا في فصل الشتاء وحذرت من الإنخداع بارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام الماضية، مؤكدةً على انخفاض  الحرارة بدايةً من يوم الخميس على أغلب أنحاء البلاد.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.