الصحة تعلن ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم إلى 1418 مصاب و55 حالة وفاه
أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم

أعلنت وزارة الصحة منذ قليل عن زيادة جديدة في أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم الخميس 31 ديسمبر، وتأتي هذه الزيادة الإصابات والوفيات تزامناً مع فصل الشتاء وانخفاض درجات الحرارة، وعدم وعي وإلتزام البعض بالإجراءات الإحترازية.

ارتفاع جديد في أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم الخميس

ولذلك اتخذت الحكومة المصرية اليوم العديد من القرارات الهامة لمواجهة فيروس كورونا، والتي كان من أبرزها تأجيل امتحانات الترم الأول لجميع الفصول الدراسية بالمدارس والجامعات، على أن تتم الإمتحانات بعد إجازة نصف العام والتي تنتهي في 20 فبراير 2021، كما شددت الحكومة على تنفيذ الإجراءات الإحترازية بكل حزم وشدة ومعاقبة المخالفين.

الصحة تعلن ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم إلى 1418 مصاب و55 حالة وفاه 2

وبحسب تقرير الصحة فقد سجلت أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم 1418 حالة جديدة، ووصول إجمالي أعداد الإصابات في مصر حتى الآن إلى 138062 حالة، ومنها الحالات المتعافية، كما تم تسجيل 55 حالة وفاه جديدة اليوم، لترتفع الوفيات حتى اليوم إلى 7631حالة.

اقرأ أيضاً|
“رسمياً” تخفيض أعداد الموظفين بنسبة 50% بجميع المصالح الحكومية في 4 محافظات
8 حالات يجوز فيها الجمع بين معاشين أو المعاش والراتب وفق قانون المعاشات الجديد
“رسمياً” موعد صرف معاشات يناير 2021 والدفعة الثالثة من العلاوات الخمس

كما سجلت وزارة الصحة اليوم 654 حالة شفاء جديدة، ووصلت إجمالي حالات الشفاء والتي خرجت من مستشفيات العزل الصحي حتى اليوم لـ112105 حالة، كما تلقت الحالات المتعافية الرعاية الطبية اللازمة وفق إرشادات منظمة الصحة العالمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *