رسميًا.. المالية تعلن مواعيد صرف مرتبات يناير 2021
رسميًا.. المالية تعلن مواعيد صرف مرتبات يناير 2021

أعلنت وزارة المالية عن مواعيد صرف مرتبات يناير، بجميع الوزارات والجهات والهيئات الحكومية، كما أكدت المالية على استمرارها في جدولة مرتبات شهر يناير، وفق النظام المعمول به منذ عدة شهور لمواجهة فيروس كورونا وتخفيف حدة الزحام على ماكينات الصراف الآلي.

المالية تعلن مواعيد صرف مرتبات يناير 2021

رسميًا.. المالية تعلن مواعيد صرف مرتبات يناير 2021 2

ووفق بيان صادر من وزارة المالية ونشرته الصفحة الرسمية للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء، فقد تم اعتماد مواعيد صرف مرتبات الشهور الثلاثة القادمة يناير وفبراير ومارس، وشددت الوزارة على جميع الجهات الإدارية بضرورة إخطار العاملين بكل الجهات الحكومية بمواعيد صرف رواتبهم، من أجل الإسهام في تخفيف التزاحم أمام ماكينات الصرف، وبما يتسق مع المجهودات التي تبذلها الدولة للحد من انتشار كورونا.

وحول مواعيد صرف مرتبات يناير 2021، فقد أكدت المالية، أن بداية الصرف ستكون يوم 24، وذلك لـ26 هيئة ووزارة، أما يوم 25 فيكون الصرف لـ16 وزارة وهيئة، وفي يوم 26 يناير سيتم الصرف لباقي الوزارات والهيئات، والبالغ عدد تسعة.

اقرأ أيضاً:
لحظة إعلان فوز حاتم هيكل في مسابقة الحلم بفوزه بالمليون دولار ورد فعل زوجته
توجيه عاجل اليوم من رئيس الوزراء بشأن تخفيض أعداد الموظفين بنسبة 50%
رسمياً تأجيل امتحانات الترم الأول لجميع المراحل الدراسية
حسنين يشتري الشلن الورق بـ 45 ألف جنيه والهون النحاس بـ7000

أما فيما يتعلق بمواعيد صرف مرتبات شهر فبراير، فقد تم تحديد اليوم الأول للصرف وهو يوم 23 من نفس الشهر، وكذلك سوف يتم البدء في صرف مرتبات شهر مارس يوم 23 من الشهر ذاته.

رسميًا.. المالية تعلن مواعيد صرف مرتبات يناير 2021 3

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *