فرصة العمر في فلوس زمان.. حسنين يشتري الشلن الورق بـ45 ألف جنيه والهون النحاس بـ7000 والجنية القديم بـ150 ألف
حسنين يشتري الشلن الورق بـ 45 ألف جنيه والهون النحاس بـ7000 ورواد مواقع التواصل يبحثون عنه

عرضت جريدة الوطن تقريراً عن قيام مهندس يدعى “محمد حسنين”، بجمع الأشياء القديمة والإحتفاظ بها من أجل قيمتها المعنوية قبل المادية، وأحياناً يشتري هذه الأشياء بهدف بيعها والربح من ورائها، ويقوم حسنين بتتبع بعض الصفحات التي تعرض المقتنيات القديمة.

حسنين يشتري الشلن الورق بـ 45000 جنيه والهون النحاس بـ7000

فرصة العمر في فلوس زمان.. حسنين يشتري الشلن الورق بـ45 ألف جنيه والهون النحاس بـ7000 والجنية القديم بـ150 ألف 2

فرصة العمر في فلوس زمان.. حسنين يشتري الشلن الورق بـ45 ألف جنيه والهون النحاس بـ7000 والجنية القديم بـ150 ألف 3

ويقول حسنين أنه يقوم بشراء المقتنيات القديمة وبأسعار خيالية نظراً لقيمتها الكبيرة، ويضيف أن هذه الأشياء نسميها أنتيكات، وبعد جمع هذه الأشياء يحتفظ بها في بيته لفترة ثم يعاود بيعها مرة أخرى، مؤكداص أن هذه المسألة مربحة جداً، وأنه يوجد عليها طلب كثير.

وأضاف حسنين أنه قام في وقت سابق بشراء الهون النحاس بمبلغ 7000 جنيه، مؤكداً أنه عبارة عن نحاس صافي، ولا يوجد أحد يقوم بالعمل في النحاس الأصفر الآن، بل إنه يصل تمنه في بعض الأحيان إلى 15000 جنيه، لذلك هذه الأشياء لها قيمتها، كما أنه قام بشراء وابور جاز بمبلغ 3500 جنيه مصري.

اقرأ أيضاً:

وعن أسعار العملات القديمة قال حسنين أن أسعارارها خرافية، حيث أكد أن الشلن الورق يصل ثمنه إلى 45 ألف جنيه، هذا بالإضافة إلى الجنيه الورق المرسوم عليه جمل، يباع بمبالغ كبيرة، واختلف رواد مواقع التواصل حول حقيقة هذا الأمر، فالبعض أكد بالفعل وجود أشخاص يقتنون هذه الأشياء، والبعض يقول أن هذه المبالغ مبالغ فيها، أما البعض الآخر فأخذ هذا الأمر بسخرية أو فسروه على أن هذه الأشياء تستخدم في تحضير الجن.

فرصة العمر في فلوس زمان.. حسنين يشتري الشلن الورق بـ45 ألف جنيه والهون النحاس بـ7000 والجنية القديم بـ150 ألف 4 فرصة العمر في فلوس زمان.. حسنين يشتري الشلن الورق بـ45 ألف جنيه والهون النحاس بـ7000 والجنية القديم بـ150 ألف 5 فرصة العمر في فلوس زمان.. حسنين يشتري الشلن الورق بـ45 ألف جنيه والهون النحاس بـ7000 والجنية القديم بـ150 ألف 6 فرصة العمر في فلوس زمان.. حسنين يشتري الشلن الورق بـ45 ألف جنيه والهون النحاس بـ7000 والجنية القديم بـ150 ألف 7

سعر الجنية الورق أبو جملين

وفي سياق متصل وصل سعر الجنية المصري أبو جملين الآن إلى أرقام قياسية، وذلك على لسان أحد محبي اقتناء العملات القديمة، حيث أن كثرة الطلب على هذه العملات رفع سعرها بشكل كبير، ويقول علاء الدين أحد محبي اقتناء العملات القديمة أن ندرة العملة والحالة الإقتصادية للبلد في سنة صدروها تؤثر بشكل كبير على أسعار العملات، مضيفاً أن سعر الجنية المصري أبو جملين، وهذا أول جنيه ورقي صدر في مصر، يصل سعره الآن إلى 150 ألف جنيه وربما يزيد عن ذلك على حسب حالته، وللمزيد من خلال هذا الرابط.

فرصة العمر في فلوس زمان.. حسنين يشتري الشلن الورق بـ45 ألف جنيه والهون النحاس بـ7000 والجنية القديم بـ150 ألف 8 فرصة العمر في فلوس زمان.. حسنين يشتري الشلن الورق بـ45 ألف جنيه والهون النحاس بـ7000 والجنية القديم بـ150 ألف 9

التعليقات

  1. عندى شلنات وجنيهات وعملات.ورقية ومعدنية قديمه لمن يرغب فى الشراء باعلى سعر

  2. معايا شلنات وعملات ورقيه ومعدنيه قديمه للبيع لمن يرغب فى.شراءهن باعلى سعر

  3. عندى عملات ورقيه وفضيه قديم وعندى بوابورنحاس وعندى شمع دانا نحاس صغير ارجو الرد

  4. عندى عملات ورقيه وفضيه قديم وعندى بوابورنحاس وعندى شمع دانا نحاس صغير ارجو الرد

  5. انا عندي الباجور النحاس والهون النحاس وشلنات وبرايز ورق وعملات فضية قديمة جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.