التخطي إلى المحتوى
تعرف على أفضل 5 ميزات في أندرويد 11
تعرف على أفضل 5 ميزات في أندرويد 11

تعرف على أفضل 5 ميزات في أندرويد 11 والذي لا يوجد سوى في هاتف Pixel 5، عندما أطلقت Google سلسلة هواتفها الجديدة Pixel، كان هناك سببان رئيسيان لكونك متحمسًا لهذا الهاتف، والسبب الأول كان الهاتف نفسه، حيث يمكننا رؤية الميزات والمواصفات الجديدة التي تقدمها Google في هواتفها الرئيسية المواصفات، سوف تنافس هذه الميزات والمواصفات الجديدة الهواتف الرائدة من كبرى الشركات، والسبب الثاني غالبًا ما تستخدم جوجل إطلاق هاتف بكسل جديد رائد لتقديم مجموعة ميزات جديدة في أحدث إصدار من نظام التشغيل أندرويد تقتصر على هذا الهاتف فقط.

أفضل 5 ميزات في أندرويد 11

يعمل Pixel 5 بالإصدار نفسه من Android 11 مثل Pixel 4a و Pixel 4 والعديد من الهواتف الأخرى المتوفرة حاليًا، لكنه يقدم بعض الميزات الأخرى التي لم نرها من قبل.
تعرف على أفضل 5 ميزات في أندرويد 11
تعرف على أفضل 5 ميزات في أندرويد 11

إليك 5 ميزات جديدة في نظام أندرويد 11 لن تجدها إلا في هاتف  Pixel 5 من جوجل:

1- وضع جديد لتوفير طاقة البطارية:

صممت Google هذا الوضع عندما يحتاج الهاتف إلى التشغيل عند نفاد البطارية نظرًا لأن الهاتف قد أوقف المزيد من الوظائف وأوقف معظم التطبيقات، فعند توصيل الهاتف بالشاحن، سيعالج الهاتف البيانات ببطء لتوفير المزيد من طاقة البطارية.

2- ميزة (Hold for Me) في مساعد جوجل:

وأوضحت جوجل أن هذه الميزة تعتمد على عمل تقنية الذكاء الاصطناعي المستخدمة في ميزة (Google Duplex) والتي تمكن المساعد من حجز المطاعم نيابة عنك مما يعني أنه يمكنه التمييز بين الأصوات البشرية والرسائل المسجلة المسجلة التي تشكرك على الانتظار.

3- تحسين تقنية (+HDR):

ستعمل تقنية HDR + تلقائيًا على تحسين اللون والضوء، بحيث تظل الصور التي تلتقطها بشكل طبيعي دون تغيير ، وقد أضافت Google ميزة جديدة لتصحيح تعرض هواتف Pixel 5 (تصحيح التعريض الضوئي) ، والتي ستفيد بشكل مباشر العدسة ذات الزاوية الواسعة الجديدة، على سبيل المثال، بهذه الطريقة ، يمكنها التقاط صور متعددة في نفس المشهد واختيار أفضل صورة.

4- تحسين الوضع الليلي Night Sight:

الآن في Pixel 5، يمكنك استخدام وضع الرؤية الليلية عند التقاط صور بورتريه في الوضع الرأسي يتيح لك ذلك التقاط صور بورتريه في الإضاءة المنخفضة، ويمكن الكشف عن جميع التفاصيل دون استخدام فلاش (ضوء الكاميرا).

5- ميزة (Cinematic Pan) لتصوير مقاطع الفيديو السينمائية:

في Pixel 5 ، أضافت Google ميزة جديدة لتحسين جودة تصوير مقاطع الفيديو، وتوفر ميزة (Cinematic Pan) مظهرًا سينمائيًا احترافيًا لمقاطع الفيديو الخاصة بك من خلال حركة بطيئة فائقة السلاسة.هذه الميزة شائعة لدى صانعي الأفلام في هوليوود وحي من المعدات المستخدمة.
إقرأ أيضاً

مايكروسوفت تحذر مستخدمي أحد برامج ويندوز 10 بإنتهاء صلاحيته 13 أكتوبر
أفضل 4 هواتف أندرويد بسعر أقل من 2000 جنيهاً…تعرف على المواصفات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.