التخطي إلى المحتوى
كيف اخفي محادثات الواتس اب للايفون والاندرويد بدلا من حذفها
كيف اخفي محادثات الواتس اب للايفون والاندرويد بدلا من حذفها

في بعض الأحيان؛ قد يرغب مستخدمي تطبيق الواتساب الخاص بالمراسلة الفورية في إخفاء أي من المحادثات التي قد تمت بينهم وبين أحد الأشخاص، حيث أن المستخدم هنا لا يرغب في حذف المحادثة نظرًا إلى أنه ربما يحتاج إليها لاحقًا، وهنا يكون الحل هو القيام بإخفاء المحادثة، ومن خلال الفقرات التالية؛ سوف يتم توضيح طريقة اخفاء محادثات واتساب بسهولة.

كيف اخفي محادثات الواتس اب للايفون والأندرويد؟

لقد قامت الشركة المنتجة لتطبيق الواتس أب بإضافة ميزة هامة جدًا إلى التطبيق وهي إمكانية أرشفة المحادثات بدلُا من حذفها وبالتالي؛ لا تظهر المحادثة في الصفحة الرئيسية للدردشة والمحادثات في التطبيق ويُمكن في نفس الوقت العودة إليها في أرشيف المحادثات، ويُمكنكم معرفة كيف اخفي محادثات الواتس اب عبر الخطوات التالية:

  • الذهاب إلى التطبيق المُثبت مُسبقًا على الهاتف الجوال سواء أندرويد أو آيفون.
  • يتم تمرير قائمة المحادثات إلى أن يتم الوصول إلى المحادثة المُراد إخفائها.
  • يتم الضغط مطولًا على المحادثة (من الخارج دون فتحها) ثم الضغط من أعلى على علامة (الأرشفة)، وبذلك سوف يتم إخفاء المحادثة من الواتساب وذلك على أجهزة الأندرويد.
  • أما في حالة أجهزة الآيفون؛ يتم الوقوف على المحادثة ثم السحب من اليمين إلى اليسار، ثم الضغط على المزيد More، ومنها يتم اختيار أرشفة المحادثة Archive.

كيف اخفي محادثات الواتس اب للايفون والاندرويد بدلا من حذفها

وبذلك سوف يتم إخفاء المحادثة بالكامل من قائمة المحادثات والدردشة على تطبيق الواتس أب بشكل تلقائي.

اظهار المحادثات المخفية في الواتس

وبعد معرفة كيف اخفي محادثات الواتس اب ؛ عند الرغبة في اظهار المحادثات المخفية في الواتس أب مرة أخرى؛ فإن هذا الأمر سهل جدًا أيضًا، ويُمكن أن يتم عبر أي من هذه الطرق.

  • الذهاب إلى قائمة جهات الاتصال على تطبيق الواتس أب، ثم الضغط على اسم الشخص المُراد إظهار المحادثة خاصته، وإرسال رسالة إليه، وهنا سوف تظهر المحادثة كاملة ضمن قائمة المحادثات والدردشة على التطبيق مرة أخرى.
  • أما إذا قام الشخص الذي قد تمت إخفاء الدردشة الخاصة به بإرسال أي رسالة جديدة إليك؛ فهنا سوف تعود المحادثة للظهر مرة أخرى أيضًا.

وفي الختام؛ تُجدر الإشارة إلى أن معرفة كيف اخفي محادثات الواتس اب للايفون و الاندرويد وطريقة اظهار المحادثات المخفية في الواتس أيضًا يُمكن من خلالها الحفاظ على المحادثات الهامة وخصوصًا المتعلقة بالعمل والمهام اليومية المختلفة؛ حتى لا يتمكن أي شخص آخر من الوصول إليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.