سبب رفض ميسي اكبر عرض في التاريخ من ريال مدريد

سبب رفض ميسي اكبر عرض في التاريخ من ريال مدريد
صفقة ميسي للانتقال الى ريال مدريد

اليوم تحدثت الكثير من الصحف الاسبانية عن انه منذ فترة كان هناك محاولات من نادي ريال مدريد ضم اللاعب ليونيل ميسي نجم برشلونة لصفوفه وقالت الصحف ان ريال مدريد مارس الكثير من الخطط والضغوط على اللاعب لكي يوافق على الانضمام لصفوف الريال الا ان ميسي رفض ذلك .

صفقة ميسي للانتقال الى ريال مدريد
صفقة ميسي للانتقال الى ريال مدريد

تفاصيل صفقة انتقال ميسي الى ريال مدريد

منذ ثمانية اشهر حاول رئيس ريال مدريد تنفيذ صفقة ضم ميسي الى صفوف الريال وذلك بعد ان وجد ان برشلونة بدء يعتمد على العنصر البرازيلي وبالتالي من المحتمل ان يقلل دور ميسي في الفريق وقد ظهر هذا في التعاقد مع نيمار . ولذلك حاول الريال ضم ميسي الا ان هذه المفاوضات لم تأخذ حتى اسبوع واحد. وذلك بالرغم من ان الريال عرض دفع الشرط الجزائي والذي يبلغ 250 مليون يورو والموجوده في عقد ميسي مع برشلونة.

تقول الصحف ايضا ان الريال تواصل مع والد ميسي والذي قال لهم ان يرفض الصفقة وذلك لانه يعتبر الانتقال من برشلونة الى غريمه التقليدي ريال مدريد ضربة قوية جدا في ظهر مشجعي برشلونة وخيانة لا تغتفر للمشجعين الذين احبو ميسي كثيرا لذلك رفض اتمام الصفقة بالرغم من الضغوط والمحاولات الشديدة التي قام بها الريال .

وكشفت ايضا الصحيفة عن ان الريال قد تلقى ايضا عرض من مانشستريوناتيد لضم كريستيانو رونالدو مره اخرى مقابل دفع مايزيد عن 100  مليون يورو ولكن يبدو ان هذه المفاوضات ايضا لم تكتمل .