أماكن منافذ بيع مبادرة مايغلاش عليك في محافظات مصر

أماكن منافذ بيع مبادرة مايغلاش عليك في محافظات مصر

أماكن ومنافذ بيع منتجات مبادرة مايغلاش عليك شملت معظم محافظات الجمهورية من أجل التسهيل والتيسير للمستفيدين من مبادرة مايغلاش عليك، التي أتت في وقت مناسب إلي جميع المواطنين، حيث شد السوق المصري إنخفاض كبير في عملية الشراء نتيجة الإرتفاع في معظم المستلزمات، لذا تلقي مبادرة رئيس الجمهورية إقبال شديد نظراً إلي الخصومات والتخفيضات الكبيرة التي أعلنت عنها الحكومة المصرية والتي تراوحت ما بين 10% إلي 20% أو قد تزيد.

أماكن منافذ بيع مبادرة مايغلاش عليك في محافظات مصر

أماكن منافذ بيع مبادرة مايغلاش عليك في محافظات مصر

  • كارفور: في جميع فروعها في (القاهرة والإسكندرية والغربية والدقهلية والبحر الأحمر).
  • سيراميكا كيلوباترا: في جميع فروعها (القاهرة والأقصر وجنوب سيناء).
  • النساجون الشرقيون: في جميع فروعها فروعها في (الغربية، الدقهلية، أسوان، الفيوم، الاسكندرية، مرسي مطروح، اسيوط، قنا، القاهرة، بورسعيد، السويس).
  • سعودي: تشارك سعودي في مبادرة مايغلاش عليك بثلاث فروع فقط في (القاهرة والجيزة).
  • كازيون: تشارك كازيون بأكثر من 27 فرع شملت محافظات القاهرة والمنوفية والدقهلية والشرقية.
  • صيدناوي: تشارك في مبادرة رئيس الجمهورية مايغلاش عليك بحوالي 23 فرعاً، شملت محافظات (الوادي الجديد، أسوان، مرسي مطروح، الدقهلية، سوهاج، المنوفية، الغربية، القاهرة، كفر الشيخ، شمال سيناء).
  • شركة بي تك: تشارك بي تك باكثر من 82 فرعا في مبادرة مايغلاش عليك وشملت العديد من المحافظات منها (الاسكندرية والقاهرة، المنيا، الجيزة، أسيوط).

أماكن منافذ بيع مبادرة مايغلاش عليك في محافظات مصر

خطوات الإستفادة من تخفيضات مبادرة مايغلاش عليك

لكي تتمتع بالاستفادة بخصومات مبادرة مايغلاش عليك، يتوجب عليك أولاً التسجيل في مبادرة مايغلاش عليك حيث يمكنك بعد التسجيل الاستفادة بدعم بطاقة التموين في مبادرة مايغلاش عليك حتي 1000 جنية، كما يمكنك أيضاً الآن التعرف علي أسعار منتجات مايغلاش عليك التي تشهد استحسان الجميع لما فيها من منتجات عديدة أهمها جميع أنواع الأجهزة الكهربائية والالكترونية، والملابس، وأجهزة تشطيب المنازل، والعديد من المنتجات الأخري، لذا الآن يمكنك الحصول علي جميع احتياجاتك من مبادرة مايغلاش عليك وفي حالة عدم توافر المال الكافي لشراء احتياجاتك، فيقدم لك 4 بنوك قروض جيدة للاستفادة من مبادرة مايغلاش عليك، حيث شملت قروض البنوك ( البنك الأهلي المصري، بنك القاهرة، بنك مصر، بنك CiB).