التخطي إلى المحتوى
“بالفيديو والصور من مارينا” ريهام سعيد  تبكي وتستغيث بالداخلية بعد الذي حدث لها ولطفلها من 6 شباب 
ريهام سعيد

قامت الإعلامية ريها سعيد بنشر فيديو لها وهي تبكي وتستغيث بوزارة الداخلية، وذلك بعد الذي حدث لها من مجموعة من الشباب على الشاطئ أثناء تواجدها به برفقة نجلها في مارينا على الشاطئ العام.

ريهام سعيد  تبكي وتستغيث بالداخلية

وقالت الإعلامية أنه وأثناء وقوفها أمام بيتها في مارينا وكانت بصحبة إبنها والذي كان يقوم بعمل تواليت، مر عليها حوالي 6 شباب، وطلبوا منها التقاط الصور معها، إلا أنها رفضت التصوير في ذلك التوقيت.

"بالفيديو والصور من مارينا" ريهام سعيد  تبكي وتستغيث بالداخلية بعد الذي حدث لها ولطفلها من 6 شباب  1 "بالفيديو والصور من مارينا" ريهام سعيد  تبكي وتستغيث بالداخلية بعد الذي حدث لها ولطفلها من 6 شباب  2

ريهام سعيد
ريهام سعيد

وأضافت الإعلامية ريهام سعيد أنها وبعد أن رفضت التصوير مع الشباب، قام وا بالتحرش بها لفظياً، فقال أحدهم للآخر اتركوها هذه كانت مسجونة، بينما قال لها آخر أنه رد سجون، فتأثرت كثيراً بهذا الموقف، وكانت تحكيه وهي تبكي.

قد يهمك أيضاً:
تصريحات هامة للأوقاف حول عودة صلاة الجمعه بالمساجد
الضرائب: نأخذ ضريبة من تجار السلاح والمخدرات والدعارة
مقتل مصريين اثنين رمياً بالرصاص على يد سعودي صاحب العمل
نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس فور إعلانها
تقارير الصحة تكشف 3 دلائل تؤكد قرب زوال كورونا من مصر

وأضافت ريهام أن هؤلاء الشباب ظلوا يرددوا كلمات أثرت بها كثيراً، وأنقذها من هؤلاء الشباب أناس وصفتهم بالإحترام، ولم يعجبهم ما حدث، كما أكدت سعيد أنها لم تكن ترتدي البكيني ولا المايوه حتى يتم التحرش بها لفظياً، ولكنها كانت ترتدي ملابس عادية.

التعليقات

  1. دي قله ادب وعدم ربايه انتي ست افضالك علي كل الشعب وخصوصا الغلابه لازم يكون في رد رادع للي مش متربين ويطلع لايف حق علينا في عدم ربايه شباب صايع لاهل اصيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.