التخطي إلى المحتوى
الإعلامي أحمد موسى يبكي على الهواء أمام المشاهدين ويكشف عن السبب.. فيديو
شاهد الإعلامي أحمد موسى يبكي على الهواء أمام المشاهدين ويكشف عن السبب

بكى منذ قليل الإعلامي “أحمد موسى” أثناء تقديم برنامجه ” على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد الفضائية المصرية، حيث تأثر خلال كلماته عن تجربة الدولة المصرية في القضاء على فيروس سي خلال المرحلة الماضية، وأعلن لأول مرة عن إصابته بهذا الفيروس الخطير منذ سنوات ماضية قبل توفير العلاج.

أحمد موسى يبكي على الهواء بسبب فيروس سي

وأعلن ” موسى”  عبر برنامجه انه بحث كثيراً من أجل العلاج، كما أنه وقف في الطوابير، قائلاً: ” أقول لكم على مفاجأة لأول مرة، أنا كنت واحد من المصابين بفيروس سي، ولفيت سنين عشان أتعالج، لدرجة كنت بروح أقف في الطابور وأشاهد الناس بتموت قدامي”.

حيث وجه الإعلامي الشكر لرئيس الجمهورية “عبد الفتاح السيسي” الذي عالج جميع المواطنين المصريين خلال الفترة الماضية، ووفر العلاج للجميع سواء الغني أو الفقير في مبادرة الرئيس للقضاء على فيروس سي، موضحاً أن الدولة المصرية قد احتفلت بخلوها من فيروس سي بعد نجاح مبادرة “100 مليون صحة” بعدما كانت مصر أعلى نسبة إصابة في العالم.

اقرأ أيضاً

كما وجه الإعلامي الشكر للدكتور “جمال شيحه” الذي عالجه، موضحاً أنه كان قادر على شراء العلاج ولكن الآن الدولة المصرية قامت بتوفيره للجميع، وأن عدد ما تم علاجهم أكثر من ثلاثة مليون مواطن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.