التخطي إلى المحتوى
أمن قومي| أحمد موسى يوجه تحذير هام لخبراء المياه.. فيديو
أمن قومي.. أحمد موسى يوجه تحذير هام لخبراء المياه.. فيديو

حذر منذ قليل الإعلامي ” أحمد موسى” جميع الخبراء في مجال المياه من بعض التصريحات التي يُطلقونها بشأن نهر النيل خلال الفترة الحالية، موضحاً أنه يجب التأكد من المعلومة قبل طرحها على الرأي العام والتي قد تُحدث بلبه كبيرة بين العديد من المواطنين، وذلك بالتزامن مع مفاوضات سد النهضة الأثيوبي.

أحمد موسى يُحذر خبراء المياه

أمن قومي.. أحمد موسى يوجه تحذير هام لخبراء المياه.. فيديو
أمن قومي.. أحمد موسى يوجه تحذير هام لخبراء المياه.. فيديو

حيث ناشد الإعلامي من خلال برنامجه ” على مسئوليتي والمذاع على قناة ” صدى البلد” الفضائية المصرية، جميع الخبراء في مجال المياه بعدم التحدث عن أرقام المياه الجوفية والأمور المتعلقة بها خلال هذه الفترة قائلاً: ” لا تتحدث عن أرقام في المياه الجوفية، والأمور المتعلقة بهذا الأمر”.

وأكد ” موسى” انه يجب أن يتأكد من المعولمة قبل قولها، وذلك حتى لا يأخذها الأعداء ويتم استخدامها ضد الدولة المصرية، مشيراً أن الأمر بذلك أصبح أمن قومي، ويجب علينا توعية الناس، ويجب ألا نتحدث عن أمور تتعلق بالأرقام فيما يخص المياه، مؤكداً أن مياه نهر النيل أمن قومي ولابد للخبراء أن يكونوا حذرين في تصريحاتهم خلال هذه المرحلة.

اقرأ أيضاً

ومن جانبة أكد سيادة الرئيس خلال كلمته اليوم أم مفاوضات سد النهضة سوف تنج خلال الفترة القادمة بتكاتف الجميع، مؤكداً انه لن يتم التفريط في حق مصر من مياه النيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.