التخطي إلى المحتوى
وزير التربية والتعليم ينشر الدروس الخصوصية لن تساعد على حل امتحانات الثانوية الجديدة
نتيجة الثانوية العامة 2020 برقم الجلوس الدور الأول

صرح وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي من خلال منشورة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أن الدروس الخصوصية الذي يقدمها العديد من المدرسين للطلاب في أماكن مختلفة كالمنازل أو سناتر الدروس الخصوصية، ويقدمونها أيضاً على المنصات الإلكترونية كموقع اليوتيوب أو منصة الاتصال الهاتفي عبر الفيديو “زووم”  لن تقدم إفادة تعليمية حقيقة ولن تساهم في مساعدة الطالب على حل الامتحانات الجديدة  في المرحلة الثانوية، واعتبر وزير التعليم أن الدروس الخصوصية تعتبر إهداراً للمال ووقت الطالب.

تصريح وزير التربية والتعليم على موقع فيس بوك

وزير التربية والتعليم ينشر الدروس الخصوصية لن تساعد على حل امتحانات الثانوية الجديدة 1
منشور وزير التربية والتعليم دكتور طارق شوقي على موقع فيسبوك

الدروس الخصوصية في السناتر أو المنازل أو اليوتيوب أو الزووم لن تفيد تعليميا ولن تساعد علي حل الامتحانات الجديدة في المرحلة الثانوية وهي إهدار للوقت والمال.

 

وأضاف دكتور طارق شوقي تعليقاً على المنشور على صفحته الرسمية بفيس بوك، أن الوزارة ستعمل على توفير جميع مصادر التعلم الرقمي، وستقوم بتدريب المعلمين عليها ذلك استعداداً لبدأ العام الدراسي الجديد، وأضاف أن الطالب لن يحتاج أي نوع من مصادر التعلم الأخرى.

 

تعكف الوزارة علي توفير كافة مصادر التعلم الرقمي وعلي تدريب المعلمين استعدادا للعام الجديد كي تقدم لأبنائنا خدمة تعليمية راقية ومعتمدة بدون الحاجة للاعتماد علي مصادر تعلم أخري من أي نوع.
وزير التربية والتعليم ينشر الدروس الخصوصية لن تساعد على حل امتحانات الثانوية الجديدة 2
تعليق وزير التربية والتعليم دكتور طارق شوقي على منشوره الخاص بالدروس الخصوصية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.