التخطي إلى المحتوى
طرق دفع فاتورة أورنج DSL وأحدث عروض الانترنت
طرق دفع فاتورة أورنج DSL وأحدث عروض الانترنت

نقدم لكل متابعينا الكرام من عملاء شركة أورنج كيفية دفع فاتورة أورنج DSL، وتقوم شركة أورنج بتحديثات وتطويرات كبيرة في كل مجالاتها سواء في خدمات الاتصالات أو في خدمات الانترنت، أو خدمات محفظة أورنج وغيرها الكثير من الخدمات المميزة التي حظيت بقبول واستحسان من العملاء، وذلك بفضل التزام الشركة تجاه عملائها والحرص على تقديم أفضل الخدمات بأعلى امكانيات، مما جعلها تكسب ثقتهم ويزداد عدد المشتركين.

طرق دفع فاتورة أورنج DSL

هناك طرق عديدة يمكن للمشترك بها دفع فاتورة أورنج Dsl  وهي كالتالي

  • من خلال فروع أورنج المختلفة.
  • من خلال الفيزا كارت من هذا الرابط هنا
  • من خلال تحويل الرصيد من رقمك.
  • من خلال أورانج كاش.
  • من خلال وكلاء أورنج Dsl  في المحافظات.
طرق دفع فاتورة أورنج DSL وأحدث عروض الانترنت
طرق دفع فاتورة أورنج DSL وأحدث عروض الانترنت

وبعد معرفة طرق دفع فاتورة أورنج DSL، فعليك الانتباه أنه يجب عليك سداد فاتورة التليفون الأرضي في موعدها إما في السنترال، أو من خلال  الدفع الالكتروني على موقع الشركة المصرية للاتصالات وذلك حتى لايحدث انقطاع لخدمة التليفون الأرضي ومن ثَمَّ حدوث مشكلة في خدمة الانترنت المنزلي.

أكواد أورنج المختصرة|تجديد والغاء باقات الاتصال والانترنت|شحن الكارت|دفع الفواتير|أكثر من 60 كود

طرق دفع فاتورة أورنج DSL وأحدث عروض الانترنت
طرق دفع فاتورة أورنج DSL وأحدث عروض الانترنت

دفع فاتورة أورنج DSL

طرحت شركة أورنج العديد من أنظمة الإنترنت الارضي الحديثة وقامت بالتطوير والتحديث في الكابلات الأرضية بنظام الفايببر وأصبحت تتحمل حتى  سرعة 18 ميجابايت، وتعتبر تلك السرعة هي أكبر سرعة موجودة بين شركات الانترنت المختلفة، حيث تتصدر شركة أورنج dsl السرعات التي اختارها عملائها، وقامت بتوفير أفضل العروض وأنظمة مختلفة للسداد.

عروض أورنج

وتقدم شركة أورنج لعملائها أفضل عروض يومية، ويمكن لهم الاستفادة والحصول عليها وذلك بالاتصال بكود عروض أورنج اليومية #12# .

تحميل تطبيق My Orange

حمّل تطبيق “ماي أورنج” My Orange من خلال متجر جوجل بلاي، حيث يمكنك متابعة كل العروض اليومية والهدايا التي تقدمها شركة أورنج  لعملائها، والاشتراك من خلاله في أي نظام مناسب لك، ويتيح لك التطبيق مميزات عديدة مجانية مثل خدمة معرفة الرصيد، وخدمة متابعة استهلاكك، وأيضا معرفة موعد تجديد باقتك، بالاضافة إلى امكانية الشحن من خلال بطاقات الائتمان أو كروت الشحن.

أحدث عروض أورنج DSL

تقدم شركة اورنج عروض مميزة جدا للعملاء والتي تتعلق بالانترنت وكذلك باقات Go ، ولمعرفة العروض والمميزات يمكنك الدخول إلى الصفحة الرسمية لأورنج مصر من هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.