رسميا.. تعديل مواعيد حظر التجوال في مصر وتخصيص خط ساحن بوزارة الصحة وبمستشفيات التعليم العالي وبكل محافظة

بداية من يوم أمس السبت بدأت مواعيد جديدة لحظر التجوال في مصر تطبيقاً لقرار رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي رقم 1069 لسنة 2020، بشأن الاجراءات الاحترازية المتبعة بعد عيد الفطر المبارك بداية من يوم السبت الموافق 30 مايو 2020 ولمدة 15 يوماً تنتهي في 13 يونيو 2020، حيث تضمن القرار تعديل مواعيد حظر التجوال لتكون بداية من الساعة الثامنة مساءً إلى الساعة السادسة صباحاً.

تعديل مواعيد حظر التجوال في مصر بداية من اليوم الاحد 31 مايو 2020:-

أعلن وزير الاعلام اسامه هيكل، بأنه قد تقرر تعديل مواعيد حظر التجوال بداية من يوم الاحد الموافق 31 مايو 2020 ، لتكون من الساعة الثامنة مساءً وحتى الساعة الخامسة من صباح اليوم التالي بدلاً من الساعة السادسة مساءً.

وأشار وزير الاعلام في المؤتمر الذي عقده بمقر وزارة الدولة للاعلام للإعلان عن أخر  ما توصلت له اللجنة العلمية الخاصة بمكافحة وباء كورونا المستجد، بأن سوف يتم تخصيص رقم بكل محافظة من محافظات الجمهورية للاستفسار عن وباء كورونا يقوم السادة المحافظين بتخصيصه والاعلان عنه للمواطنين للاستفسار عن كورونا ، بالاضافة إلى تخصيص الخط الساخن 105 بوزارة الصحة و15311 خاص بمستشفيات التعليم العالي من أجل الاستفسار عن كورونا.

رسميا.. تعديل مواعيد حظر التجوال في مصر وتخصيص خط ساحن بوزارة الصحة وبمستشفيات التعليم العالي وبكل محافظة 2

رسميا.. تعديل مواعيد حظر التجوال في مصر وتخصيص خط ساحن بوزارة الصحة وبمستشفيات التعليم العالي وبكل محافظة 3

وأوضح وزير الاعلام بأنه سوف يتم زيادة عدد الوحدات الصحية التي تقوم بمتابعة حالات كورونا، كما كلف رئيس مجلس الوزراء بمتابعة أسعار العلاج لدي المستشفيات الخاصة ومتابعة نظم الوقاية منها.

رسميا.. تعديل مواعيد حظر التجوال في مصر وتخصيص خط ساحن بوزارة الصحة وبمستشفيات التعليم العالي وبكل محافظة 4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.