التخطي إلى المحتوى
بوابة التعليم الاساسي.. الآن نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة القاهرة برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 بمحافظة القاهرة، اعتمدها أمس اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، حيث بلغت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة لهذا العام الدراسي 2020 نحو 98.6%، وذلك بعد أنتهي السادة المعلمين من تصحيح الابحاث التي قررتها وزارة التربية والتعليم هذا العام على طلاب الشهادة الاعدادية كبديل قانوني لامتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 2020، حيث أنه ولأول مرة فى مصر لم يتم عقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الاعدادية بسبب الظروف التي صاحبت وباء كورونا المستجد.

والابحاث التي قررتها وزارة التربية والتعليم هذا العام لتكون بديلاً عن امتحانات الفصل الدراسي الثاني كانت ابحاث شاملة بحيث تم توظيف البحث ليكون شاملاً لجميع المواد الاساسية المقررة على طلاب الشهادة الاعدادية.

كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة القاهرة:-

اعتمد محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 بنسبة نجاح بلغت 98.6%، ويمكن لطلاب وطالبات الاعدادية بمحافظة القاهرة الحصول على نتيجة اعدادية القاهرة 2020 برقم الجلوس وذلك عبر بوابة نتائج التعليم الاساسي، حيث يمكن لطلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي، الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة 2020 برقم الجلوس، من خلال بوابة التعليم الاساسي، وهي البوابة المعنية بإعلان نتائج سنوات النقل والشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة.

من جهة أخرى فقد أعلن محافظة القاهرة بأن نتيجة الاعدادية بالقاهرة يمكن للطلاب الحصول عليها من خلال الموقع الالكتروني الخاص ببوابة التعليم الاساسي اليوم الاحد.

وأشار محافظ القاهرة بأنه يوجد نحو 2035 طالب وطالبه لم يتقدموا بالابحاث الخاصة بهم وسوف يتم عقد امتحانات دور ثاني لهم بداية من يوم 21 يونيو المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.