التخطي إلى المحتوى
اجازة عيد الفطر المبارك في السعودية لموظفى القطاعين العام والخاص
وزارة الموارد البشرية

كل عام وجميع المسلمين في شتى مشارق الأرض ومغاربها بخير وسعادة بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله على كل دول العالم الاسلامي بالخير واليمن والبركات، واستعداداً لقرب حلول عيد الفطر المبارك بالمملكة العربية السعودية، فقد اعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة عن مواعيد إجازة عيد الفطر المبارك لعام 1441 هجرية 2020 ميلادية.

اجازة عيد الفطر المبارك 2020 فى السعودية لموظفي القطاعين العام والخاص

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يوم أمس الثلاثاء الموافق 12 مايو 2020 عن موعد اجازة عيد الفطر المبارك للعاملين في القطاعين العام والخاص في المملكة العربية السعودية، حيث أشارت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بأن بداية اجازة عيد الفطر المبارك للقطاع العام يبدأ من نهاية دوام يوم الخميس الموافق 21 رمضان على أن يتم العودة للعمل اعتباراً من يوم الاحد الموافق 8 شوال لعام 1441 هـ.

وأضافت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بأن موعد اجازة عيد الفطر المبارك للعاملين بالقطاع الخاص وفق نظام العمل لمدة 4 أيام تبدأ من يوم اليوم التالي لليوم التاسع والعشرين من شهر رمضان.

وكشفت وزارة الموارد البشرية بأن وفق المادة 12 من نظام العمل فإن للعامل الحق في الحصول على اجازة بأجر كامل في الاعياد والمناسبات التي تحددها لائحة العمل.

من جهة أخرى فقد أعلنت وزارة الداخلية في المملكة “واس” عن فرض حظر التجوال الكامل في كافة محافظات ومدن المملكة اعتباراً من يوم 30 رمضان وحتى 4 شوال، وذلك أثناء الاحتفال بعيد الفطر المبارك، فى ظل الاجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة السعودية لمكافحة تفشى وباء كورونا داخل المملكة.

أقرا أيضأً.. اجازة عيد الفطر في مصر 2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.