التخطي إلى المحتوى
الارصاد تعلن حالة الطقس المتوقعة لمدة 72 ساعة وسقوط أمطار خفيفة على أغلب الانحاء
حالة الطقس المتوقعة

أصدرت هيئة الارصاد الجوية بيان بحالة الطقس المتوقعة في مصر لمدة الثلاثة أيام المقبلة وهي أيام الأحد والاثنين والثلاثاء، حيث حذرت هيئة الارصاد الجوية بأن حالة الطقس في مصر هذه الايام تشهد تلقبات جوية حادة وسريعة، حيث أننا ما زلنا في فصل الربيع، والذي نشهد فيه تلقبات الطقس على مدار الـ24 ساعة، فحالة الطقس تكون في الليل وفي الصباح الباكر، طقس بارد وشديد البرودة أحيانا، ثم يكون مائل للحرارة وحار في فى فترة الظهير وحتى الساعات المتاخرة من الليل.

ولهذا فإن هيئة الارصاد الجوية تؤكد للمواطنين بضرورة ارتداء الملابس المناسبة لكل وقت، ففي الليل والساعات الأولي من الصباح تنصح بارتداء جاكت أما في فترة الظهيرة فيمكن ارتداء ملابس صيفية عادية، وذلك حتى لا يتم التعرض لنزلات البرد.

حالة الطقس المتوقعة وعودة سقوط الامطار من جديد على أغلب المحافظات:-

أشارت هيئة الارصاد الجوية بأن حالة الطقس المتوقعة يومي الأحد والاثنين الموافقين 3، 4 مايو تكون فيها درجات الحرارة أعلي من معدلاتها الطبيعية لتكون حالة الطقس المتوقعة خلال هذين اليومين طقس مائل للحرارة على أغلب محافظات الجمهورية خلال النهار، ما بين بارد وشديد البرودة خلال الليل، مع تكون الشبورة المائية صباحاً.

الارصاد تعلن حالة الطقس المتوقعة لمدة 72 ساعة وسقوط أمطار خفيفة على أغلب الانحاء 1

الارصاد تعلن حالة الطقس المتوقعة لمدة 72 ساعة وسقوط أمطار خفيفة على أغلب الانحاء 2

أما يوم الثلاثاء فتعاود درجات الحرارة الانخفاض بقيمة 7 درجات عن يومي الاحد والاثنين ليسود طقس معتدل نهاراً على أغلب انحاء الجمهورية وسقوط أمطار خفيفة على أغلب الانحاء.

حالة الطقس المتوقعة
الارصاد الجوية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.