رسميا.. مجلس الوزراء يناشد المحافظين باستثناء هذه المحال من الحظر خلال شهر رمضان واستمرارها في العمل طوال اليوم

رسميا.. مجلس الوزراء يناشد المحافظين باستثناء هذه المحال من الحظر خلال شهر رمضان واستمرارها في العمل طوال اليوم

عقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي اجتماعاً اليوم مع مجلس المحافظين باستخدام تقنية الفيد كونفرانس، بحضور اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية واسامة هيكل وزير الدولة للإعلام.

حيث هنأ رئيس مجلس الوزراء في بداية الاجتماع السادة المحافظين بحلول شهر رمضان المبارك، كما اطمئن بنفسه على أرض الواقع على موقف السلع الغذائية والمستلزمات الطبية واجراءات صرف الدفعة الثانية للعمالة الغير منتظمة.

مجلس الوزراء يناشد المحافظين بان يتم استثناء تلك المحال من الحظر في رمضان:-

وأشار رئيس مجلس الوزراء على ضرورة أن يتم الوقوف بحزم أمام عمليات مخالفة البناء، حيث أكد على ضرورة ألا تقتصر عملية إزالة البناء المخالف على عملية الهدم بل ضرورة أن يتم تسوية المبني بالارض، حيث أنه بخبرته كمهندس، فإن المباني التي يتم هدمها يمكن إعادة إصلاحها مرة أخرى، ولهذا فإنه يجب تسوية المبني بالكامل بالأرض حتي لايعاد إصلاح المبنى مرة أخرى.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء بأنه يجب على المحافظين التشديد في التعامل خلال فترات حظر التجوال والتأكد من ذلك بأنفسهم بالتعاون مع مديرى الأمن.

وأرجع رئيس مجلس الوزراء سبب التزايد الذي نشهده حالياً في أعداد المصابين بوباء كورونا يرجع إلى تكدس المواطنين وتكالبهم على المحال التجارية قبل حلول شهر رمضان المبارك وهو ما أدي إلى زيادة الاعداد المصابة بكورونا خلال هذه الايام.

وأكد رئيس مجلس الوزراء على استثناء محال بيع الحلويات من فترات الحظر خلال شهر رمضان، حيث أنها من محال بيع المواد الغذائية وينطبق عليها الاستثناء من الحظر والاستمرار في العمل خلال شهر رمضان المبارك.

رسميا.. مجلس الوزراء يناشد المحافظين باستثناء هذه المحال من الحظر خلال شهر رمضان واستمرارها في العمل طوال اليوم 7