ننشر جدول امتحانات الثانوية الأزهرية علمي وأدبي ومادة واحدة كل يوم للمرة الأولى
ننشر جدول امتحانات الثانوية الأزهرية علمي وأدبي ومادة واحدة كل يوم للمرة الأولى

قام قطاع المعاهد الأزهرية والإدارة المركزية للإمتحانات بالإعلان عن جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2020، وذلك بعد اعتماده بشكل رسمي، وأكد قطاع المعاهد الأزهرية على مراعاة كافة الإجراءات الإحترازية في لجان امتحانات الثانوية الأزهرية، وذلك تماشياً مع الإجراءات المتبعة من الدولة المصرية لمواجهة ومنع انتشار فيروس كورونا.

جدول امتحانات الثانوية الأزهرية علمي وأدبي

وأشار رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الشيخ إلى أن الإمتحانات لن تكون خارج المناهج التي تم شرحها، وذلك إلى فترة تعليق الدراسة في منتصف مارس الماضي، وما تم شرحه بالمعاهد فقط، هو ما سيأتي منه الإمتحان، كما أن الإمتحانات ستستمر إلى ما يزيد عن شهر، وتقرير فترة زمنية بين كل مادة والأخرى.

ولوحظ في جدول امتحانات الثانوية الأزهرية هذا العام، هو جعل مادة واحدة في كل يوم، وذلك حرصاً على وجود أي تجمعات كبيرة للطلاب، كما تبدأ امتحانات الثانوية الأزهرية للقسم العلمي، يوم 31 مايو بمادة الفقه، وتنتهي يوم السادس من يوليو بمادة التفسير.

جدول امتحانات الثانوية الأزهرية علمي
جدول أدبي

وتبدأ امتحانات القسم الأدبي بالثانوية الأزهرية يوم يوم 31 مايو بمادة الفقه، وتنتهي يوم 2 يوليو بمادة التاريخ، ويوافق ذلك يوم الخميس.

جدول امتحانات الثانوية الأزهرية علمي
جدول علمي

أما المعاهد الأزهرية ومعهد البعوث الإسلامية، فتبدأ امتحاناتهم يوم 30 مايو 2020، وتنتهي يوم 24 يونيو 2020 باللغة الأجنبة.

جدول امتحانات الثانوية الأزهرية معاهد البعوث الإسلامية
معاهد البعوث الإسلامية

ومعاهد العلوم الإسلامية، تبدأ امتحاناتهم 31 مايو، وتنتهي في يوم 2 يوليو 2020.

جدول امتحانات الثانوية الأزهرية معاهد البعوث الإسلامية معاهد العلوم الإسلامية
معاهد العلوم الإسلامية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.