التخطي إلى المحتوى
تفاصيل خدمة فودافون كاش من المنزل .. وزيادة حدود التحويل
خدمة فودافون كاش من المنزل

تفاصيل خدمة فودافون كاش من المنزل ، بعد أن أطلقت شركة فودافون مصر، مجموعة من الخدمات الجديدة التي تقدمها لعملائها والتي تهدف إلى تقديم الخدمة للعميل دون الحاجة إلى نزوله من منزله، ضمن إطار الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، لتقليل التجمعات في أفرع الشركة، وذلك بشكل إلكتروني، تيسيرًا على العملاء الذين يقدر عددهم حوالي مليون عميل شهريًا .

تفاصيل خدمة فودافون كاش من المنزل

وقدمت شركة فودافون خدمة “فودافون كاش” من المنزل، عن طريق التسجيل لأول مرة من خلال الرقم القومي فقط، وذلك من خلال بيان أصدرته اليوم، بهدف استفادة مزيد من الشرائح والمستخدمين، مشيرة إلى أن المحفظة أسهمت في منظومة الدفع الإلكتروني لجميع عملائها، الذين يستطيعون من خلالها تحويل الأموال دون الحاجة إلى الذهاب إلى الفرع للحصول على الخدمة .
تفاصيل خدمة فودافون كاش من المنزل .. وزيادة حدود التحويل 1

خدمات أخرى متلعقة بالدفع الإلكتروني

وأضافت فودافون في بيانها أنها سوف تقدم خدمات إضافية متعلقة بالدفع الإلكتروني منها؛ التحويل من بطاقات الائتمان والبطاقات الشرائية إلى محفظة “فودافون كاش”، وكذلك عن التحويل لمحافظ أخرى لعملاء “فودافون كاش”، فضلًا عن خدمة VCN دون أية رسوم .

رفع الحد الأقصى للمعاملات اليومية إلى 30 ألف جنيه

كما قررت الشركة، رفع الحد الأقصى للمعاملات اليومية من 6 آلاف جنيه إلى 30 ألف جنيه، وكذلك زيادة الحد الأقصى المعاملات الشهرية إلى 100 ألف جنيه، كما رفعت حد التخزين للأموال في المحفظة ليصل إلى 50 ألف جنيه .

خطوات الاشتراك فى فودافون كاش

  • الاتصال بالكود #9* .
  • إدخال رقم البطاقة المسجل به رقم التليفون .
  • إنشاء رقم سري جديد وخاص بك .
  • وصول رسالة بالتأكيد بالاشتراك في المحفظة .

وأقرأ معنا :

أكواد جميع الشركات (اتصالات – فودافون – أورانج – وي)

كود معرفة رقم الهاتف من الشركات الأربعة (فودافون – اتصالات – أورانج – We )

خطوات تحويل أي خط محمول إلى شبكة الجيل الرابع “WE”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.