التخطي إلى المحتوى
وفاة الصحفية غادة الشريف فقيدة الشباب.. المركز القومي للمرأة ينعي الفقيدة.. صور
وفاة الصحفية غادة الشريف.. المركز القومي للمرأة ينعي الفقيدة.. صور

سادت حالة من الحزن على جميع الأهل والأصدقاء بعد تلقيهم خبر وفاة الصحفية ” غادة الشريف” اليوم، حيث أنها تعمل بجريدة المصري اليوم، واكد المجلس القومي للمرأة تحت رئاسة الدكتورة ” مايا مرسي” وجميع الأعضاء وكذلك الإدارة العامة للإعلام أنه قد تلقى بكل حزن وتأثر كثيراً بنبأ وفاة الصحفية فقيدة الشباب التي وافتها المنية اليوم، حيث أعربت الرئيسة والأعضاء عن حزنهم الشديد لوفاة الفقيدة المجتهدة التي كانت معينه بملف المرأة في الجريدة.

وفاة الصحفية غادة الشريف والمركز القومي للمرأة ينعيها

حيث أكد البيان الصادر عن المجلس القومي أنها كانت من أنجح الصحفيات المصريات التي عملت معهم خلال الفترة الماضية وذلك بشهادة الجميع، وأن الجميع كان يتنبأ لها بمستقبل كبير في عالم الصحافة، كما أنها حصلت على العديد من الجوائز في عالم الصحافة، كما أنها حصلت على العديد من الجوائز المحلية وعربياً في مجال الصحافة.

وأوضح البيان الصادر من المركز القومي للمرأة بشأن وفاة الصحفية ” غادة الشريف” أنها هذه هى إرادة الله ومشيئته وفي النهاية : ” هي إرادة الله ومشيئته، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وكل شيء عنده بأجل مسمى “، وأعرب عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة الفقيدة وأسرة تحرير المصري اليوم.

وفاة الصحفية غادة الشريف.. المركز القومي للمرأة ينعي الفقيدة.. صور
وفاة الصحفية غادة الشريف.. المركز القومي للمرأة ينعي الفقيدة.. صور

نسال المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة برحمته ويدخلها الجنه وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان،ويمكنك التعرف على تفاصيل البيان الصادر من المركز القومي للمرأة من خلال الصورة السابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.