التخطي إلى المحتوى
اللاعب عماد متعب يوضح أسباب قرار إعتزاله
images (18)

أكد لاعب نادي الأهلي السابق والمنتخب الفرعوني عماد متعب صاحب لقب الهدف في الأوقات الأخيرة، أن قرار اعتزاله جاء بمحض رغبته ولم يجبره أحد على ذلك القرار، حيث أكد متعب أن أصعب مباراة خاضها مع منتخب مصر كانت أمام منتخب السنغال فى الدور قبل النهائى من كأس الأمم الأفريقية عام 2006، والتى تغلب فيها المنتخب بهدفين مقابل هدف، حيث أكد متعب أنها كانت مباراة صعبة للغاية وأكثر صعوبة من لقاء كوت ديفوار فى نهائى البطولة.

عماد متعب
عماد متعب

متعب يتحدث عن إعتزاله :

وقال عماد متعب، خلال حواره لبرنامج في الاستاد مع كريم خطاب عبر إذاعة نجوم Fm:

“أنا من قررت الاعتزال ولم يجبرني أحد على فعل ذلك” .

اللاعب عماد متعب يوضح أسباب قرار إعتزاله 1
عماد متعب

متعب يضيف انه كان قادر علي العطاء لموسمين :

وأضاف عماد متعب قائلاً عن اتخاذه قرار الإعتزال .

كنت قادر على العطاء لموسمين آخرين، ولكن في حالة استمراري كان لا بد أن أخوض تجربة خارج مصر مع فريق ينافس على بطولة، ولكن لم يتوفر ذلك، ولذلك قررت الإعتزال.

اللاعب عماد متعب يوضح أسباب قرار إعتزاله 2
متعب

متعب يتحدث عن أول تدريب له داخل البساط الأخضر بقيادة جوزيه :

وكشف متعب لاعب النادي الأهلي علاقته بـ مانويل جوزيه، حيث أكد أن فى البداية كانت متوترة وفوجئت أن مانويل جوزيه يطردني من الملعب في أول تدريب ليا، وطلب مني الجري والتدريب منفرداً وذلك لعدم ارتدائي الشراب والشنكار وبالفعل نفذت الأمر.

اللاعب عماد متعب يوضح أسباب قرار إعتزاله 3
عماد متعب ومانويل جوزيه

متعب يتحدث عن مدرب الأهلي السابق مانويل جوزيه :

حيث تحدث أيضاً عماد متعب عن سر نجاح مانويل جوزيه المدير الفني السابق للقلعة الحمراء قائلاً،  إن الخواجة البرتغالى جوزيه لم يكن يفرق بين كبير وصغير، وكان حريصاً جداً على أن يتعود الصغير على أن يكون لاعباً كبيراً يوماً ما داخل البساط الأخضر، وهو ما صنع العديد من الأجيال مع المدرب البرتغالى مانويل جوزيه، الذي قدم لنادي الأهلي الكثير من البطولات والإنجازات.

اللاعب عماد متعب يوضح أسباب قرار إعتزاله 4
متعب وجوزيه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.