التخطي إلى المحتوى
كهربا نجم النادي الأهلي يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ26
كهربا

يحتفل اليوم الإثنين النجم محمود عبد المنعم الشهير بلقب كهربا نجم النادي الأهلي بعيد ميلاده  رقم ـ26  حيث أنه  من مواليد ١٣ أبريل ١٩٩٤، وبدأ كهربا مسيرته داخل صفوف الشياطين الحمر، واستمر مع الفريق لمدة ٥ سنوات، لعب ٢٠ مباراة من خلالها قام بإحراز ٣٦ هدفاً قبل أن يرحل من الأهلي عام ٢٠١١.

كهربا يخرج من صفوف النادي الأهلي وينضم إلى إنبى :

بعد رحيل محمود كهربا عن ناشئي نادي القلعة الحمراء  انضم إلى فريق نادي  إنبي وخاض  معهم ٣٥ مباراة ما بين عامي ٢٠١١ و٢٠١٣ وموسم ٢٠١٤ و٢٠١٥ فى كأس مصر وأحرز فيها ٨ أهداف وصنع هدفين، وخلال تواجده في صفوف انبي حصل على فترة احتراق قصيرة مع نادى لوزيرن السويسري وشارك في ١٩ مباراة وأحرز ٧ أهداف وصنع هدفاً واحداً وخاض كهرباء فترة إعارة أخرى في الدوري السويسري ولكن هذه المرة مع نادى حراسة وبرز ولعب ١٧ مباراة وأحرز هدفين وصنع هدفين.

كهربا نجم النادي الأهلي يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ26 1
محمود كهربا نجم النادي الأهلي

كهربا يفسخ تعاقده مع نادى الزمالك :

حدثت أزمة كبيرة بين كهربا ونادى الزمالك فى نهاية الموسم الماضي قبل مواجهة الأهلي في الدور الأول بسبب المقابل المادي وهذا جعل كهرباء يفسخ عقده.

كهربا يشارك مع منتخب الفراعنة :

لقب كهربا بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز مع الزمالك موسم ٢٠١٤ -٢٠١٥ وحصل مع الفريق على بطولة كأس مصر لعب كهرباء فى صفوف نادى ديسبورتيفوافيس البرتغالي بعد رحيله عن نادى الزمالك وشارك في ٥ لقاءات  فقط وحقق هدفاً واحداً،وشارك محمود عبد المنعم كهربا مع منتخب الفراعنة في ٢٧ مباراة واحرز خلالهم ٤ أهداف وصنع مثلهم.

كهربا ينضم مرة أخرى لصفوف الأهلي :

قدم كهرباء إلى الأهلي بعد فسخ تعاقده وسدد الشرط الجزائي وشارك مع الأهلي في ١٠ مباريات جاءت كلها كبديل.

إيقاف كهرباء لنهاية الموسم :

قررت لجنة الانضباط باتحاد الكرة إيقاف كهرباء حتى نهاية الموسم بسبب واقعة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك، التي أقيمت في دولة الإمارات الذي تغلب فيها نادي الزمالك بركلات الترجيح، حيث يتوقف النشاط الرياضي حالياً لمدة شهر خوفاً من فيروس كورونا المستجد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.