عاجل.. مصر تتخطى الـ 2000 إصابة بكورونا بعد الإعلان عن 126 إصابة جديدة اليوم وبيان من الصحة بآخر التطورات
اعداد المصابين بكورونا في مصر اليوم

أعلنت وزارة الصحة المصرية في بيانها اليومي الخاص بأخبار فيروس كورونا وتطوراته، تسجيل 126 حالة إيجابية جديدة، ليرتفع بذلك إجمالي الحالات المصابة في البلاد إلى 2065 حالة، منذ بداية دخول الفيروس إلى البلاد، بالإضافة إلى تسجيل 13 حالة وفاة جديدة، والمصابون الجدد بينهم أحد المواطنين الأجانب المخالطين لحالة إيجابية، وذلك في إطار إجراءات الرصد والتقصي التي تقوم بها وزارة الصحة المصرية تطبيقاً لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

مصر تتخطى الألفي إصابة بكورونا

اعداد المصابين بكورونا في مصر اليوم
اعداد المصابين بكورونا في مصر اليوم

وفي السياق نفسه قال خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة لشئون الإعلام، أن 21 مصاب مصري بكورونا خرجوا من مستشفيات العزل، بعد أن تلقوا خلالها الرعاية الصحية الكاملة وتم شفائهم بنجاح بعد تطبيق الإرشادات الخاصة بمنظمة الصحة العالمية، وبهذا يرتفع إجمالي عدد المتعافين ويصل إلى 447 حالة اليوم.

وتابع مجاهد أنه يوجد 589 حالة محتجزة بالحجر الصحي تحولت نتائج التحاليل الخاصة بها من إيجابية إلى سلبية، هذا بالإضافة إلى الـ 447 حالة التي تم شفاؤها من المرض بعد تلقيها الرعاية الكاملة، موضحاً أن باقي الحالات ذات النتائج الإيجابية متواجدة بمستشفيات العزل ويتم التعامل معها طبياً وفقاً لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

أعداد المصابين بكورونا في مصر اليوم

وكتقرير إجمالي عن آخر أخبار عدد مصابين كورونا في مصر اليوم، فإن إجمالي عدد المصابين 2065 مصاب، من ضمنهم 447 حالة متعافية من الفيروس خرجت من مستشفى العزل، علاوةً على 159 حالة وفاة.

عاجل.. مصر تتخطى الـ 2000 إصابة بكورونا بعد الإعلان عن 126 إصابة جديدة اليوم وبيان من الصحة بآخر التطورات 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.