مباراة إفتراضية بين الأهلى والزمالك لعلاج مرضي فيروس كورونا

مباراة إفتراضية بين الأهلى والزمالك لعلاج مرضي فيروس كورونا
وزير الشباب والرياضة

أعلن أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة انه يدرس مع إتحاد الكرة لإقامة مباراة افتراضية عبر الإنترنت والتبرع بعائدها المادى للمواطنين المتضررين من فيرس كورونا المستجد، وأضاف فى تصريحاته لإذاعة ON Sport FM مع أحمد شوبير أنه يتم الدراسة لإقامة مباراة بين الأهلى والزمالك وتخصيص عائدها للمستشفيات لمواجهة فيرس كورونا.

المغرب مصدر فكرة إقامة مبارة افتراضية

وقال احمد شوبير ان ترجع فكرة إقامة هذه مباراة افتراضية الى دولة المغرب، وتم تخصيص أكثر من  ٦٠  الف تذكرة لمواجهة وباء كورونا المستجد.

وزير الرياضة يسعى إلى تحقيق افضل النتائج

صرح اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أنه تم التخطيط مع إتحاد الكرة للوصول مع افضل النتائج، ويعتبر ذلك جزءاً هاماً من دور الرياضة، وأضاف وزير الرياضة قائلاً، انه تم تحويل مراكز الشباب للخدمة المجتمعية فى اى أمور تخص فيرس كورونا.

تأجيل مبارة منتخب مصر امام كينيا

كشف مسؤلو إتحاد الكرة انه تم تأجيل مباراة منتخب مصر امام كينيا فى الجولة الخامسة بتصفيات أمم افريقيا 2021، التى كان موعدها المحدد هو 1 حتى 9 يونيو المقبل، ويزيد ذلك من فرصة استئناف الدورى العام الممتاز فى الموسم.

التأجيل يوفر العديد من الفرص لإقامة مباريات

والتأجيل يوفر لإتحاد الكرة ولجنة المسابقات 10 أيام لإقامة مبارة الدورى بدلا من التوقف الدولى ويزيد هذا من فرصة استئناف الدورى حتى لو عاد اول يونيو المقبل وليس منتصف مايو.