رسمياً.. التعليم تعلن قوالب جاهزة لمواضيع المشاريع البحثية المقررة على طلاب النقل والشهادة الاعدادية و شرح كيفية التعامل مع عناصر المشروع

رسمياً.. التعليم تعلن قوالب جاهزة  لمواضيع المشاريع البحثية المقررة على طلاب النقل والشهادة الاعدادية  و شرح كيفية التعامل مع عناصر المشروع

كشف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي ظهر أمس الخميس الموافق 9 ابريل 2020 عن مواضيع المشاريع البحثية لطلاب سنوات النقل بدءاً من الصف الثالث الابتدائي وحتى الشهادة الاعدادية ، وذلك بعد أن اضطرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى الغاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2020 لصفوف النقل والشهادة الاعدادية والاكتفاء بما درسه الطلاب في كافة المراحل التعليمية بالمدارس حتى تاريخ تعليق الدراسة بالمدارس والجامعات وفق القرار الصادر من مجلس الوزراء يوم 15 مارس 2020 لمواجهة تفشى فيروس كورونا المستجد في مصر.

رابط تحميل القوالب الجاهزة لمواضيع مشروعات البحث المقررة على طلاب صفوف النقل والشهادة الاعدادية وشرح كيفية التعامل مع كل عنصر من عناصر المشروع “عدد الكلمات المطلوبة”

أوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي خطوات عمل الابحاث المقررة على كل صف دراسي من صفوف النقل والشهادة الاعدادية، حيث أكد الدكتور طارق شوقي بأنه يجب على الطلاب القيام بعمل مشروع بحث في الموضوعات التي طرحتها الوزارة على كل صف دراسي ويجب أن يكون البحث مستوفي كافة العناصر وعدد الكلمات المطلوبة في البحث.

وتسهيلاً على أبناؤنا الطلاب في صفوف النقل والشهادة الاعدادية ، قامت وزارة التربية والتعليم بعمل قوالب جاهزة يمكن للطلاب الكتابة بداخلها مشروع البحث الذي يختاره الطالب من بين المشروعات المطروحة لكل صف دراسي وعدد الكلمات المطلوبة لكل جزئية وكل عنصر في البحث.

خطوات تحميل القالب الجاهز لمشاريع الابحاث المقررة على صفوف النقل والشهادة الاعدادية:-

يمكن للطلبة والطالبات ابتداءً من الصف الثالث الابتدائي إلى الصف الثالث الاعدادي القيام بتجميل القوالب الجاهزة من خلال الدخول هنا وتحميل القالب الخاص بكل مشروع بحث لكل صف من الصفوف الدراسية بداية من الثالث الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي والاستعانه بها في معرفة متطلبات مشروع البحث من حيث عدد الكلمات والصور.