التخطي إلى المحتوى
الصحة : تسجيل 128 إصابة جديدة بكورونا والعدد يرتفع إلى 1450 حالة ووفاة 9 حالات
وزيرة الصحة

كما هو معتاد وبصفة يومية منذ الاعلان عن مواجهة فيروس كورونا المستجد في مصر، تقوم وزارة الصحة والسكان فى إطار مبدأ الشفافية والمصارحة، بإصدار بيان يومي بعدد الحالات المصابة الجديدة بفيروس كورونا المستجد في مصر والذي ثبت من التحليل المعملي لهم بالايجابية تجاه فيروس كورونا، حيث تقوم وزارة الصحة بتقديم الرعاية الطبية لهم، في مستشفي العزل وفق ارشادات منظمة الصحة العالمية.

بيان وزارة الصحة بخصوص عدد الاصابات الجديدة بفيروس كورونا المستجد واجمالي الاعداد المصابة وعدد حالات الوفاة:-

جاء في بيان وزارة الصحة والسكان والذي أعلنته وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد، بأنه تم اليوم الثلاثاء الموافق 7 ابريل 2020 تم تسجيل 128 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، ليرتفع عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا في مصر إلى 1450 مصاب بفيروس كورونا المستجد في مصر.

وكشف بيان وزارة الصحة والسكان عن خروج عدد 17 حالة من مستشفي العزل منهم  حالة واحدة لمواطن أجنبي مقيم في مصر، وذلك بعد أن تلقوا الرعاية الطبية المناسبة وفق ارشادات منظمة الصحة العالمية ، ليرتفع عدد المتعافين من فيروس كورونا في مصر إلى 276 حالة من أصل 427 حالة تحولت نتائج التحاليل الخاصة بهم من ايجابية إلى سلبية.

كما تضمن بيان وزارة الصجة أيضاً بوفاة عدد 9 حالات ليرتفع أعداد الحالات المتوفاة من جراء الاصابة بفيروس كورونا المستجد في مصر إلى 94 حالة وفاة.

الصحة : تسجيل 128 إصابة جديدة بكورونا والعدد يرتفع إلى 1450 حالة ووفاة 9 حالات 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.