التخطي إلى المحتوى
الصحة: تسجيل 149 حالة جديدة مصابة بكورونا والعدد يرتفع إلى 1322 حالة ووفاة 7 حالات
بيان وزارة الصحة اليوم الاثنين 6 ابريل 2020

أعلنت وزارة الصحة والسكان منذ قليل عن عدد الحالات التي تم تسجيلها اليوم الاثنين 6 ابريل 2020 والتي ثبت من نتائج التحاليل المعملية لها بأنها إيجابية للأصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) نحو 149 حالة جديدة مصابة بفبروس كورونا المستجد وتم نقل كافة الحالات لمستشفيات العزل لكي تتلقي الرعاية الطبية اللازمة وفق ارشادات منظمة الصحة العالمية، مشيرة إلى أن اليوم الاثنين الموافق 6 ابريل 2020 يعد أعلي يوم من حيث معدل الاصابات بفيروس كورونا المستجد.

بيان وزارة الصحة والسكان بشأن فيروس كورونا المستجد اليوم 6 ابريل 2020:-

اشارت وزارة الصحة في البيان الذي تلته وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد ارتفاع الحالات التي ثبت تعافيها من الاصابة من فيروس كورونا المستجد لتنصل إلى 259 حالة وتم خروجهم جميعاً من مستشفي العزل من أصل 396 حالة تم شفاؤها.

كما أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 149 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد ليرتفع عدد الحالات المصابة إلى 1322 حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد ، كما توفت 7 حالات اليوم ليرتفع عدد الحالات التي توفت من جراء الاصابة بفيروس كورونا في مصر منذ أن تم تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا في مصر إلى نحو 85 حالة وفاة.

الصحة: تسجيل 149 حالة جديدة مصابة بكورونا والعدد يرتفع إلى 1322 حالة ووفاة 7 حالات 1

وتهيب وزارة الصحة والسكان بالمواطنين بضرورة الالتزام بما اتخذته الحكومة من اجراءات احترازية لمنع انتشار كورونا في مصر، والالتزام بالتواجد داخل المنزل وعدم الخروج إلا في حالات الضرورة القصوي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.