التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. طارق شوقي يكشف مصير الطلاب المتعثرين في الامتحانات
مصير الطلبة المتعثرين في الامتحانات

كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، عن مصير الطلاب المتعثرين في الامتحانات خلال الفترة الماضية، والخطوات التي سيتم اتخاذها معهم في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) ووقف الدراسة داخل المدارس والجامعات، وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وزير التربية التعليم يكشف مصير الطلبة المتعثرين في الامتحانات

وقال “الدكتور طارق شوقي”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد”، أن الطلاب المتعثرين في الامتحانات سيتم امتحانهم في المدارس بشكل طبيعي، مع تقديم بحث أيضًا مماثل للطلاب الآخرين الذين سيقمون بتقديم البحث، مشيراً إلى أن مصر تعتبر من أنجح الدول التي استمرت عملية التعليم فيها في ظل  انتشار فيروس كورونا الجديد في جميع أنحاء العالم.

وزير التربية والتعليم : لا يوجد خوف على الطالب المصري من فيروس كورونا

وأشار وزير التربية والتعليم خلال تصريحاته التلفزيونية إلى أنه لا خوف على الطالب المصري  في ظل الإجراءات الوقائية الصارمة التي اتخذتها الدولة المصرية في الفترة الماضية لحماية شعبها، خاصةً وأن قرار وقف الدراسة جاء لمنع تعرض الطالب لفيروس كورونا وتجنب وجوده ضمن تجمعات.

وذكر وزير التربية والتعليم أن الوزارة أصدرت الأسلوب الذي سيتم من خلاله إمتحان الطلاب خلال الفترة المقبلة، وسيتم تطبيق قانون الغش على من قاموا بذلك في الامتحانات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.