التخطي إلى المحتوى
التموين تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن صرف السلع التمونية عن شهر أبريل 2020
بيان من الحكومة بشأن صرف السلع التمونية عن شهر أبريل 2020

نشر مجلس الوزراء منذ قليل بيان هام بشأن صرف السلع التمونية لشهر أبريل القادم 2020 عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث أكد من خلاله وزير التموين والتجارة الداخلية أن كافة السلع والتمونية متوفرة في جميع المنافذ التي تقوم بصرف المقررات التمونية للمواطنين اعتباراً من غداً الأربعاء أول أبريل.

تفاصيل جديدة بشأن صرف السلع التمونية

وأضاف الوزير من خلال البيان الذي تم نشره أن كافة مخازن شركتي الجملة على مستوى جمهورية مصر العربية قد قمت بتسليم المقررات التمونية عن شهر أبريل لأكثر من 35 ألف منفذ تمويني.

بيان من الحكومة بشأن صرف السلع التمونية عن شهر أبريل 2020
بيان من الحكومة بشأن صرف السلع التمونية عن شهر أبريل 2020

وأكد الدكتور ” على المصلحي” وزير التموين أن صرف السلع التمونية سوف يستمر طوال شهر أبريل القادم 2020 منذ الساعة السابعة صباحاً مناشداً الجميع بعد التكدس أمام منافذ صرف المقررات التمونية منعاً لانتشار كورونا.

كما أكد سيادته أن غرفة العلميات المركزية تتابع أول بأول عمليات صرف المقررات التمونية والرقابة على السواق خلال الفترة القادمة، وشدد سيادته أنه يجب التعامل بكل حسم مع كل المخالفين للقوانين حتى يكونوا عبره لمن تسول له نفسه.

اقرأ أيضاً

نص بيان الحكومة

 

التموين تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن صرف السلع التمونية عن شهر أبريل 2020 1

كما ناشد الوزير جميع المواطنين بعد الزحام أما منافذ الصرف وخاصة أن صرف المقررات سوف يستمر طوال الشهر، أما بالنسبة لفارق نقاط الخبز فإنه سوف يتم صرفه حتى يوم عشرين من الشهر منعاً للتكدس، كما شدد سيادته على كافة الأجهزة الرقابية لمكافحة الممارسات الاحتكارية من أجل ضمان توفير كافة السلع للمواطنين وبأسعار مناسبة.

وتحاول الحكومة الحالية خلال هذه الفترة رفع العبء عن المواطنين من خلال ضخ العديد من السلع واللحوم والدواجن والأسماك عبر منافذها الرسمية، حيث أعلنت وزارة التموين عن طرح اللحوم السودانية الطازجة بسعر 85 جنيهاً وهو سعر رائع مقارنة بأسعار اللحوم التي يتم عرضها في السوق المصرية والتي يتراوح سعرها ما بين 120 جنيهاً وحتى 150 جنيهاً للكيلو الواحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.